محافظ المهرة يستمع إلى تقرير عن المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ من البرنامج الاستثماري للعام 2023

11/09/2023
شارك هذا الموضوع:

استمع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، إلى تقرير عن المشاريع المنفذة وقيد التنفيذ من البرنامج الاستثماري للسلطة المحلية لعام 2023م، خلال لقائه بمكتبه اليوم بمدير عام مكتب التخطيط والتعاون الدولي الأستاذ علي بن محيسن.

وخلال اللقاء الذي حضره الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل الشباب الأستاذ بدر كشات، استمع المحافظ من مدير عام مكتب التخطيط بن محيسن، إلى إحصائية حول مشاريع البرنامج الاستثماري للعام 2023م حيث بلغت 346 مشروعا منها 48 مشروع منفذ كليا، و265 مشروع منفذ جزئياً و15 مشروع تم تصفيتها، بالإضافة إلى عدد من المشاريع المقدمة من المنظمات الدولية ومشروع الأشغال العامة.

وأشاد المحافظ بجهود مكتب التخطيط والتعاون الدولي من خلال تواصله المنظمات الدولية لتنفيذ مشاريع تنموية في مختلف القطاعات وسعيه المستمر للحصول على تمويل لمشاريع تخدم المدن الرئيسية التي تشهد توسع كبير وزيادة الطلب على الخدمات الأساسية في ظل الأوضاع الصعبة التي تشهدها البلاد.

من جانبه ثمن بن محيسن دعم السلطة المحلية لمكتب التخطيط والتعاون الدولي في جميع البرامج والدراسات التي ينفذها المكتب، مؤكداً اهتمام ومتابعة وزارة التخطيط والتعاون الدولي ممثلة بمعالي الوزير الدكتور واعد عبدالله باذيب ونائبه الدكتور نزار باصهيب بمحافظة المهرة للنهوض بها بالتنسيق مع المنظمات الدولية الداعمة.