تساهم في تكلفته السلطة المحلية بنسبة 35 %.. صلة والسبيل يوقعان عقد تنفيذ مشروع شبكة مياه شحوح -الغيضة

08/09/2023
شارك هذا الموضوع:

جرى بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة الإدارية اليوم مراسيم توقيع عقد بين مؤسسة صلة للتنمية ومؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية لأجل تنفيذ مشروع شبكة مياه منطقة "شحوح " الذي يستفيد منه 6 ألف فرد بكلفة 200 ألف ريال سعودي .

وفي فعالية توقيع عقد المشروع الذي تموله مؤسسة صلة وتساهم فيه السلطة المحلية بنسبة 35% وتنفذه مؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية تحت اشراف المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة، ثمن أمين عام محلي الغيضة الأستاذ أحمد سالم رعفيت جهود ودعم وتدخلات مؤسسة صلة للتنمية قطاعات العمل الإنساني وشراكاتها الفاعلة مع الكثير من الممولين الدوليين .

من جانبه مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي بالمحافظة المهندس مطر كده شكر القائمين على المؤسسة، مؤكدا تقديم كافة التسهيلات والترحيب بالمنظمات الدولية والمؤسسات الخيرية وتدخلاتها الحيوية للمياه.

و تطرق إلى الجهود المبذولة والدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر للمؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي في ظل الظروف التي تعيشها السلطات المركزية بسبب الوضع الاقتصادي المأساوي الذي تعيشه البلاد. وأعرب كده عن شكره لمؤسسة السبيل للتنمية الاجتماعية الشريك المنفذ وسعيهم لتنفيذ العديد من المشاريع بالتنسيق مع المنظمات الداعمة للعديد من المجالات.

وأوضح المدير التنفيذي لمؤسسة صلة للتنمية الاستاذ/علي باشماخ بإفتخار المؤسسة بالعمل مع السلطة المحلية بالمحافظة والدفع بعجلة التنمية في مختلف القطاعات منها المياه والإصحاح البيئي.

حضر توقيع العقد نائب مدير عام المؤسسة العامة للمياه والصرف الصحي المهندس طارق الكندي والمدير التنفيذي لمؤسسة السبيل الاستاذ /ابوبكر سالم بن بريك.