رئيس جامعة المهرة يستقبل وكيل محافظة المهرة مشرف قطاع التعليم.

04/09/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات،بمكتبه اليوم، وكيل محافظة المهرة - المشرف العام لقطاع التعليم الشيخ صالح محمد بن عليان ، بحضور المدير التنفيذي لصندوق التنمية البشرية الدكتور أحمد سعيد جمعان، و نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى أحمد القميري، في إطار جهود تعزيز دور الجامعة والدفع بها قدماً.

ورحب رئيس الجامعة بالزيارة، منوها بالجهود الجبارة التي تبذلها السلطة المحلية وكافة الجهات في خدمة الجامعة وتطويرها.

وتحدث الدكتور أنور كلشات خلال اللقاء عن الجهود المبذولة في وضع اللبنات الأولى للجامعة وإعادة هيكلة كلياتها خاصة، وإنشاء مراكز وأقسام جديدة وغيرها من الأعمال والإجراءات المتخذة، مؤكدا بأنَّ الجامعة حريصة على شراكتها مع الجميع، و تثمن دور الأخوة في السلطة المحلية المساند للجامعة و أن باب الجامعة مفتوحا أمام الجميع للاستماع لآرائهم ومقترحاتهم سعياً لبناء علاقات قوية مع المجتمع.

من جانبه عبر الوكيل بن عليان ما حققته قيادة الجامعة من خطوات وإنجازات، مقدما له التهاني لنيله ثقة القيادة السياسية بتعيينه رئيسا للجامعة، ومتمنيا له المزيد من التوفيق والنجاح بسائر أعماله.

كما أشاد وكيل المحافظة بتنوع التخصصات لجذب المتقدمين والتحاقهم بكليات الجامعة.. وطاف رئيس الجامعة ووكيل محافظة المهرة بإدارات رئاسة الجامعة للاطلاع عليها.

حضر اللقاء مدير عام العلاقات العامة بالجامعة الدكتور أمين محمد بن عصم، ومدير مكتب رئيس الجامعة الأستاذ سالم سعيد كلشات ومدير إدارة الإعلام التربوي الأستاذ شوقي حسين.