مدير عام الصحة بالمهرة يتفقد سير العمل في مشروع أنشاء مركز الحميات بالمحافظة

30/08/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد اليوم، سير العمل في مشروع إنشاء مركز عزل الحميات بالمحافظة والذي تنفذه منظمة UNOPS بتمويل من البنك الألماني KFW بإشراف السلطة المحلية بالمحافظة.

وخلال النزول استمع مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك، من المهندسين المشرفين الى شرحاً موجزاً عن الأعمال الجاريه ومستوى الأنجاز في أنشاء مركز الحميات ، مشدداً على ضرورة الألتزام بالمعايير والمواصفات والتصاميم الهندسية المعتمده.

وأوضح عوض مبارك أن مركز الحميات الطبي يحتوي على الاقسام العلاجية والعزل والعناية والرقود وعيادات تخصصية بجانب مصنع لإنتاج الاكسجين وغيرها من التجهيزات الفنية الحديثة.

وأشاد عوض مبارك الجهود المبذولة من قبل منظمة UNOPS والبنك الألماني KFW في دعم القطاع الصحي في مختلف المجالات، منوهاً بالتطور الذي تشهده الخدمات الصحية على مستوى التجهيزات وتوفير التخصصات النادرة وتقديم الخدمات العلاجية المختلفة لأبناء المحافظة.

وأكد مدير عام الصحة بالمحافظة حرص واهتمام قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على تنفيذ مثل هذه المشاريع الصحية النادرة التي تخدم المواطنين بالمحافظة.

الجدير ذكره أن مديرية شحن تشهد حالياً أنشاء مركز حميات جاري العمل فيه بمواصفات وتصاميم الهندسية حديثة مماثلة للذي يتم إنشائه بالعاصمة الغيضة بدعم من منظمة UNOPS والبنك الألماني.

رافق المدير العام خلال النزول نائب المدير العام لشؤون الرعاية الصحية الأولية الدكتور مبارك بن مزيون والدكتور أسامه محمد علي مسؤول فرق الأستجابة السريعة الطارئة بالمحافظة.