جامعة المهرة تدشن امتحانات المفاضلة للقبول للعام 2023 - 2024م في تخصص طب وجراحة الفم والأسنان بكلية العلوم التطبيقية والصحية

22/08/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل محافظة المهرة، المشرف العام على قطاع التعليم، الشيخ صالح محمد بن عليان ونواب رئيس جامعة المهرة، لشؤون الطلاب الدكتور عادل كرامة معيلي، والشؤون الأكاديمية الدكتور فائز جمعان بن مركب، والدراسات العليا والبحث العلمي الدكتور سهيل جمعان مصدع، اليوم الثلاثاء، امتحانات المفاضلة للقبول للعام الجامعي 2023- 2024م في تخصص طب وجراحة الفم والأسنان بكلية العلوم التطبيقية والصحية التي يتقدم لها ( 90) طالبًا وطالبة؛ وذلك برعاية محافظ محافظة المهرة معالي الأستاذ محمد علي ياسر ورئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات.

وخلال فعالية التدشين نقل الوكيل بن عليان تحيات المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وتوجيهاته باستمرار دعم السلطة المحلية للجامعة وتذليل مجمل الصعوبات، معبرا عن سعادته للنجاحات التي تحققها الجامعة الناشئة في مختلف المجالات ومنها فتح هذا التخصص النادر في الجامعات اليمنية.. ومتمنيا للطلاب المتقدمين بالتوفيق والنجاح.

وأشاد وكيل قطاع التعليم بعملية التنظيم التي تسير فيها إجراءات القبول والتسهيلات المقدمة للطلاب.. كما عبر عن شكره لرئاسة جامعة المهرة ممثلة برئيسها الدكتور أنور كلشات لما يبذلوه من جهود جبارة في سبيل إرساء مداميك الجامعة على أسس علمية حديثة وبنية تحتية متكاملة.

فيما دعا نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل معيلي الطلاب والطالبات المتقدمين لتخصص طب وجراحة الفم والأسنان إلى بذل المزيد من الجهود للحصول على المقاعد الدراسية، راجيًا لهم التوفيق والنجاح في مواصلة دراستهم الجامعية.

وأشار الدكتور معيلي، إلى أن هذه التخصصات الجديدة تُفتتح لأول مرة ضمن خطة مجلس الجامعة لتطوير وتوسيع البرامج العلمية والأكاديمية في مختلف الأقسام بكليات الجامعة.

حضر التدشين، مساعد نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب الدكتور عادل محفوظ باسدس، وعميد كلية العلوم التطبيقية والصحية الدكتور صادق علي سعد، والمدير العام للإدارة العامة للقبول والتسجيل بالجامعة محمد سالم بن ضبيع، ومدير عام مكتب رئيس الجامعة الاستاذ سالم سعيد كلشات.