الغيضة تستضيف بطولة المحافظة للشطرنج والجزع يواصل استعداداته لبطولة "خريف ظفار للتايكوندو"

21/08/2023
شارك هذا الموضوع:

أعلن فرع الإتحاد اليمني للشطرنج م/المهرة، عن مواعيد ومكان إقامة بطولة المحافظة للأندية، تحت إشراف مكتب الشباب والرياضة وبدعم من محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر.

وحول التحضيرات أكد المهندس خالد بلحاف رئيس فرع إتحاد الشطرنج "للإعلام الرياضي بالمهرة" أن التحضيرات للبطولة تسير بالشكل الإيجابي وذلك بهدف التجهيز لها بالشكل الإيجابي من مختلف الجوانب، مفيداً أن البطولة ستنطلق الخميس المقبل الموافق 24 من أغسطس الجاري في الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة وتستمر لثلاثة أيام، داعياً كافة الأندية للتجهز للمنافسة في البطولة كونها تضمن مشاركة البطل في دوري الدرجة الثانية.

ومن المتوقع أن تستضيف محافظة المهرة بطولة الدوري اليمني للشطرنج لأندية الدرجة الثانية خلال الأسابيع المقبلة، وذلك بعد سنوات من توقفها.

.. وفي سياق آخر واصل فريق التايكوندو بنادي الجزع استعداداته للمشاركة في بطولة خريف ظفار للتايكوندو 2023م، والتي تنطلق بنسختها الثانية خلال الفترة من 29 أغسطس الجاري وحتى الثالث من سبتمبر المقبل في سلطنة عمان.

وكثف مدرب الجزع حمزة الوليدي تدريباته للاعبين لضمان الظهور بشكل لائق والمنافسة في البطولة التي يشارك فيها العديد من الأكاديميات والأندية الرياضية من داخل الدولة المستضيفة عمان وخارجها.