الأستاذ تميم عبداللَّه علي قاسم : المهرة هي المحافظة البكر بين المحافظات

10/08/2023
شارك هذا الموضوع:

أكد الأستاذ تميم عبدالله علي قاسم مدير منطقة الغيضة للخطوط الجوية " اليمنية استمرار الرحلات الجوية من وإلى الغيضة يوم الخميس من كل أسبوع.

وأوضح الأستاذ تميم في تصريح له للإعلام الرسمي بالمحافظة أن مطار الغيضة استقبل اليوم الرحلة الرابعة من بعد تدشين إعادة تشغيل الرحلات الجوية، مشيراً إلى أن عدد الركاب إيابا من العاصمة الموقتة عدن وذهابا من عاصمة المهرة " الغيضة" بلغ "246" وذلك يدل على أهمية الرحلات الجوية في تخفيف معاناة المواطنين وصعوبة التنقل في الخطوط البرية.

واضاف مدير منطقة الغيضة للخطوط الجوية . قائلاً محافظة المهرة هي المحافظة البكر من بين جميع المحافظات تتمتع بالأمن والأمان وكل المقومات الأساسية لكي تكون وجهة لكل المشاريع التنموية ومزار لجميع السياح.

وتطرق إلى أن إدارة مجلس الخطوط الجوية ممثلة بمدير الإدارة الكابتن ناصر محمود ونائبه لشؤون التجارة الأستاذ محسن حيدرة، تسعى لتقديم أبناء المهرة المزيد من الخطوط الداخلية والخارجية حاملا البشرى إلى كل أبناء المهرة تفعيل الرحلات المباشرة من الغيضة إلى سقطرى وتقديم كل التسهيلات لهم في الوصول إليها بكل سلاسة لما من ارتباط وثيق بين المحافظتين.

وفي نهاية التصريح ثمن الجهود التي بذلتها السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظة المحافظة في تذليل الصعوبات والعقبات التي كانت تعيق استمرارية الرحلات الغيضة من وإلى الغيضة، وكذلك المتابعة المستمرة والدائمة من قبل وكيل محافظة المهرة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت الدالة على حرصهم لتقديم الخدمات للمواطنين في المحافظة.