أمين عام محلي المهرة يدشن دورتين تدريبيتين لموظفي الاحصاء

30/07/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، الاستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، دورتين تدريبيتين لموظفي الاحصاء بالمكاتب الحكومية بالمحافظة في التحليل الاحصائي Spssللمستوى الأول والثاني التي تقيمها الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء والتوثيق بالمحافظة بالتعاون مع الإدارة العامة للبحوث والتدريب برعايةمحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، بمشاركة 15 متدرب ومتدربة لموظفي الاحصاء بالمكاتب الحكوميةبالمحافظة .

وفي فعالية التدشين أشار الأمين العام بن نيمر إلى أهمية الدورة في رفع قدرات المشاركين في مجال التدريبي لتطوير مهاراتهم بما يواكب ثورة المعلومات ، مؤكدا أن السلطة المحلية تستهدف مثل هذا الدورات وتسخر كافة الإمكانيات لتطوير الكادر الوظيفي.

وعبر مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والاحصاء والتوثيق بالمحافظة الاستاذ خالد حسان عن تقديره العالي للدعم الذي تقدمه السلطة المحلية ولحرص إدارة البحوث والتدريب على إقامة هذه الدورة وتنفيذ مختلف الدورات التخصصية وغيرها، مرحبا بالشراكة مع أي جهة داعمة لعملية التدريب.

بدوره أوضح مدير عام الإدارة العامة للبحوث والتدريب الاستاذ محمد أحمد شملان بأن الادارة تحرص على إقامة هذه الدورات والبرامج لتوفير المتطلبات، مشيرا إلى أن إدارة البحوث تعمل على تأهيل وتطوير وتدريب الكوادر إلادارية بالمؤسسات الحكومية، متمنيا التوفيق للجميع في مهامهم العملية والمعرفية.