نائب مدير مكتب الشباب والرياضة يلتقي بإدارة اتحاد الشطرنج بالمهرة

26/07/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى نائب مدير عام مكتب الشباب والرياضة عادل رزق خودم، اليوم، بالهيئة الإدارية لإتحاد الشطرنج فرع المهرة، لمناقشة إقامة عدد من الأنشطة الرياضية.

وناقش الاجتماع عدد من النقاط والمستجدات واهمها بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية في لعبة الشطرنج ، و إمكانية إقامة بطولة الشطرنج لأندية المحافظة خلال شهر أغسطس المقبل و إلى ذلك تطرق الاجتماع أيضا إلى مخرجات المعسكر التدريبي الذي أقيم مؤخراً ودراسات المشاركات الخارجية للإتحاد كممثل عن اليمن.

وأكد نائب مدير مكتب الشباب والرياضة، استعداده لتقديم الدعم والمساندة للإتحاد لتنفيذ خططه المرسومة مشيداً بدور الإتحاد في نشر اللعبة في أرجاء المحافظة.

و شكر عادل رزق السلطة المحلية ممثلة بالأستاذ محمد علي ياسر محافظ المحافظة و الأمين العام الأستاذ سالم نيمر و وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر كلشات ، كما ثمن الجهود التي يبذلها الإتحاد على خططه النوعية ، ومقدما شكره لمعالي وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري و ورئيس الإتحاد اليمني العام للشطرنج الدكتور صبري عبدالمولى ل اختيارهم المهرة لاستضافة بطولة الجمهورية لأندية الدرجة الثانية في اللعبة الشطرنج.

ومن جانبه حث رئيس إتحاد الشطرنج فرع المهرة المهندس خالد بلحاف الأندية في المحافظة إلى الاستعداد لبطولة المحافظة للشطرنج في أغسطس المقبل ، وثمن جهود مكتب الشباب والرياضة ومكتب وكيل المحافظة لشؤون الشباب لدعمهم للاتحاد في مختلف الأنشطة والمشاركات.

وقدم بلحاف شكره للسلطة المحلية بالمحافظة وشركة النفط اليمنية فرع المهرة على دعمهم اللامحدود لكافة أنشطة وفعاليات الإتحاد بما في ذلك المشاركات الخارجية التي يعتزم الاتحاد على خوض ضمارها.

وفي الاجتماع استعراض مسؤول الأنشطة بالاتحاد الكابتن عبدالله القشبري و الأستاذ محسن محيسن بلحاف أمين عام الإتحاد الأعمال التي نفذها الاتحاد خلال النصف الأول من العام الجاري والخطط للنصف الثاني. مؤكداً أن الإتحاد سميضي في خططه المرسومة وخطته التوسعية لتغطية الفعاليات في كافة مديريات المحافظة.

وخرج الاجتماع بعدد من القرارات والتوصيات التي من شأنها الارتقاء بمستوى اللعبة والمنافسة في المحافظة. حضر الاجتماع اللاعب والكابتن جمال الكوني عضو اتحاد الشطرنج فرع المهرة.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة