قائد المنطقة الثانية يتفقد لواء الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة

21/07/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد قائد المنطقة العسكرية الثانية اللواء الركن طيار فائز التميمي بمعية قائد محور الغيضة - قائد لواء الشرطة العسكرية اللواء محسن علي مرصع صباح اليوم معسكر الشرطة العسكرية ضمن زيارته التفقدية لوحدات المنطقة الثانية.

ودشن اللواء التميمي المرحلة الثانية من العام التدريبي 2023م، ناقلاً تحايا رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي لقيادة محور الغيضة، مستمعا من قائد المحور إلى سير عمل الأجهزة العسكرية، ومستوى جاهزيتها لتنفيذ أي مهام، وجهودها المتواصلة في تثبيت الأمن والاستقرار.

وشدد أمام الضباط وأفراد اللواء على أهمية الضبط والربط العسكري وتنفيذ المهام الملقاة على عاتقهم لخدمة الوطن وحمايته، مضيفا إن الوضع الراهن يتطلب تعزيز اليقظة والحس الأمني وتنفيذ برامج التدريب القتالي والمعنوي و صيانة الأسلحة والمعدات العسكرية ورفع وتطوير الجاهزية القتالية.

وأشاد قائد المنطقة بمستوى الجاهزية القتالية لمنتسبي اللواء، التي مثّلت نموذجاً في الانضباط، وأداء الواجب، وحماية المحافظة وتأمينها من أي اعتداءات..

من جانبه رحب اللواء مرصع بزيارة قائد المنطقة والتي تعكس مدى اهتمامه الكبير بوحدات المنطقة، متمنياً تكرار مثل هذه الزيارات الميدانية والتى ترفع من الروح المعنوية للمقاتلين.

رافقه في الزيارة رئيس شعبة الاستخبارات بالمنطقة العسكرية الثانية والعقيد عارف علي البسيسي مدير مكتب قائد قوات الشرطة العسكرية بالجمهورية وعدد من ضباط قيادة المنطقة العسكرية الثانية.