أمين محلي المهرة يلتقي المدير الإقليمي لمؤسسة لايف للإغاثة والتنمية

13/07/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم بمكتبه، المدير الإقليمي لمؤسسة لايف للإغاثة والتنمية، المهندس مبروك شبيل لمناقشة الترتيبات لتنفيذ مشروع السلة الغذائية التي ستنفذها المؤسسة بتمويل مبادرات الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم العالمية.

وناقش اللقاء، الذي حضره سالم عوض سعيدان مدير عام مديرية الغيضة، الترتيبات الخاصة لمشروع السلة الغذائية الذي تستفيد منه 500 أسرة ويستهدف الأسر الفقيرة والنازحة في المحافظة، إضافة إلى مناقشة التدخلات الإنسانية التي تحتاجها المحافظة والممكن التدخل بها من قبل المؤسسة.

وأكد الأمين العام استعداد السلطة المحلية تقديم كافة التسهيلات وتذليل مجمل الصعوبات بما يمكن المؤسسة من تنفيذ مشاريعها وبرامجها، موجها الجهات المعنية التعاون وتقديم التسهيلات الممكنة.

ودعا جميع المنظمات الداعمة إلى التدخل كون المهرة يتواجد فيها أعداد كبيرة من النازحين يقصدونها لوجود الأمن والاستقرار وتوفر الخدمات في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد.

من جانبه شكر المدير الإقليمي لمؤسسة لايف السلطة المحلية على تجاوبهم وتعاونهم في توفير التسهيلات اللازمة لتنفيذ المشروع، مبديا استعداد المؤسسة للمزيد من التدخلات الإنسانية بالمحافظة.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة