أمين عام محلي المهرة يدشن تسليم 23 حقيبة تمكين اقتصادي ضمن مشروع الحماية و دعم سبل العيش

12/07/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر صباح اليوم تسليم 23 حقيبة تمكين إقتصادية في مجالي المعجنات والخياطة للربعي الأول والثاني، تحت إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ودعم صندوق الامم المتحدة للسكان UNFPA، وتنفيذ جمعية الوصول الانساني ضمن مشروع الحماية و دعم سبل العيش " المساحة الامنة للنساء والفتيات بمدينة الغيضة .

وخلال فعالية التسليم أشار الامين العام للمجلس المحلي بن نيمر إلى أن مشروع التمكين الاقتصادي يعتبر من المشاريع الناجحة التي تستهدف شريحة معينه في المجتمع، وأن منظمات المجتمع المدني تعتبر رديف للسلطة المحلية ،مشيدا بالجهود التي تبذلها جمعية الوصول الانساني في إقامة مثل هذة المشاريع النوعية.

من جانبه قدم مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ فايز بلحاف شكره لإدارة جمعية الوصول على النجاح المستمر التي تحققة في السنوات الاخيرة في مثل هذه المشاريع التي تستهدف فئة معينه في المجتمع، متمنياً من صندوق الامم المتحدة بان تزود محافظة المهرة بمثل هذه المشاريع الهادفة .

وكان رئيس جمعية الوصول الانساني الأستاذ عبدالله نويجع توجة برسالة شكر للسلطة المحلية على رعايتها واهتمامها لكل انشطة الجميعة، متمنيا على بأن تحقق نتائج التدريب والتمكين مردود اكبر سواء على مستوى الاسرة او المجتمع .

حضر فعالية التسليم نائب مدير التربية والتعليم بالمحافظة الاستاذ عيسى القميري وعضو الهيئة الإدارية للجمعية الاستاذ صالح الحامد والمدير التنفيذي للجمعية الاستاذ مصطفى القادري .

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة