محافظ المهرة يتفقد الانضباط الوظيفي بالمجمع الحكومي في أول أيام الدوام الرسمي

04/07/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، اليوم الثلاثاء، مستوى الانضباط الوظيفي بإدارات المجمع الحكومي للمحافظة في أول أيام الدوام الرسمي عقب انتهاء إجازة عيد الأضحى المبارك 1444هـ.

واطلع المحافظ، ومعه مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ علي سالم شرية، خلال زيارته للإدارات والمكاتب التنفيذية بالمجمع الحكومي على مستوى الانضباط الوظيفي ونسبة الدوام والحضور خلال اليوم الأول للدوام .. معبرا عن ارتياحه لما لمسه من انضباط والتزام في الحضور من قبل الموظفين.

واستمع المحافظ "بن ياسر" من مدراء عموم الإدارات إلى طبيعة سير العمل في إداراتهم والخطط والبرامج الموضوعة ومجمل الصعوبات التي تواجه العمل، مشددا على ضرورة الالتزام بالدوام والتقييم والرقابة ورفع حوافظ الدوام يومياً الى قيادة المحافظة.

ووجه مكتب الخدمة المدنية بتكثيف نزولات التفتيش إلى جميع المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية لضبط ومراقبة الدوام واتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتغيبين تطبيقا للقانون.

إلى ذلك استقبل المحافظ "بن ياسر" في مكتبه قيادات السلطة المحلية، والعديد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية والمواطنين وتبادل معهم التهاني والتبريكات والأحاديث الودية بمناسبه العيد.