قائد محور الغيضة يؤدي صلاة عيد الأضحى مع القادة والضباط والأفراد

28/06/2023
شارك هذا الموضوع:

أدى قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة اللواء محسن علي مرصع، اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك مع قيادة المحور وقادة الوحدات العسكرية وجموع المصلين من الضباط والأفراد بمصلى العيد في قيادة المحور.

وبعد الاستماع لخطبتي صلاة العيد، تبادل قائد محور الغيضة مع القادة والاركانات والضباط والصف والأفراد تهاني العيد والتمنيات بأن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة بالخير والبركات وأن يسود السلام والأمن ربوع الوطن، ناقلا لهم تهاني وتبريكات وزير الدفاع اللواء الركن محسن الداعري ومحافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر وتوجيهاتهما ببذل المزيد من الجهود ورفع اليقظة والاستعداد والجهوزية القتالية العالية.

وحث اللواء مرصع الضباط والجنود على اليقظة العالية ورفع الجاهزية لتنفيذ المهام، شاكرا لهم جهودهم وتضحياتهم ومرابطتهم في أيام العيد في مواقع الشرف والبطولة دفاعا عن الوطن في الجزء الشرقي من اليمن الحبيب.. ومشددا على بذل المزيد من الجهود في سبيل أمن واستقرار محافظة المهرة.

من جهتهم شكر المقاتلون قائد المحور على حرصه على لزيارتهم ومشاركته فرحتهم بعيد الأضحى المبارك.

وكان خطيب صلاة العيد قد استعرض الدلالات العظيمة لعيد الأضحى ومكانته في ديننا الإسلامي وفضل هذه الأيام المباركة من شهر ذي الحجة، ومضامين التضحية والفداء في سبيل الوطن.