أكد على المضي قدماً مع مجلس القيادة الرئاسي.. الوكيل "الجعفري" يشارك منتسبي الأمن فرحة عيد الأضحى المبارك

28/06/2023
شارك هذا الموضوع:

قام وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار محمد بن عويض الجعفري، اليوم عقب أداء صلاة العيد بزيارة لإدارة الأمن العام في مدينة الغيضة، شارك من خلالها منتسبي الإدارة فرحة عيد الاضحى المبارك وتبادل معهم التهاني، نيابة عن السلطة المحلية، رفقة مدير عام الأمن القومي العميد علي بن علي القميري وعدد من قادة الأجهزة الأمنية.

وخلال الزيارة نقل العميد الجعفري في كلمته تهاني تبريكات قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظة المحافظة، مؤكدا على أن المهرة ستظل آمنة ومستقرة وبعيدة عن النزاعات والاختلافات والمناكفات السياسية وستمضي قدماً مع قيادة المجلس الرئاسي لإحلال الأمن والسلام والاستقرار ودحر الانقلاب الغاشم الذي دمر البنى التحتية وكان سببا في تدهور اقتصاد البلاد وصعوبة الحياة المعيشية للمواطنين.

و أشار إلى الدور الكبير الذي يقوم به رجال الأمن والجيش في الحفاظ على الأمن والاستقرار والدفع بعجلة التنمية في المحافظة ، مشيدا بالجهود والتضحيات التي يقدمها رجال الأمن والقوات المسلحة البواسل .. مشدداً على أهمية احترام عادات وتقاليد المجتمع المهري والحفاظ عليها وعدم السماح لأي ظاهرة تسيئ لسمعة المحافظة.

من جانبه ثمن مساعد مدير الأمن العقيد مراد محمد كلشات دعم السلطة المحلية للأجهزة الأمنية بالمحافظة ، مؤكدا أن منتسبي إدارة الأمن يقومون بواجباتهم على أكمل وجه كعيون ساهرة في خدمة المحافظة والحفاظ على الاستقرار والسكينة العامة وبسط الأمن في عموم مديريات المحافظة.