وكيل المهرة الأول يؤدي صلاة عيد الأضحى مع جموع المصلين ويتبادل معهم التهاني

28/06/2023
شارك هذا الموضوع:

أدى وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويض الجعفري، صباح اليوم، صلاة عيد الأضحى المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد بمدينة الغيضة، برفقة وكيل محافظة المهرة المساعد الأستاذ حسين المسعدي والقائم بأعمال وكيل محافظة المهرة للشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية بالمحافظة.

وتناول خطيب صلاة العيد الشيخ عادل النهاري الدلالات العظيمة والمعاني السامية لعيد الأضحى، مشيرا إلى أن يوم العيد فرصة لتوطيد العلاقات الاجتماعية بالتزاور والتلاقي وصلة الارحام ، ونشر المودة والرحمة بين الناس.

وأكد الخطيب على ضرورة تكاتف كافة القبائل والمشائخ والاعيان والشخصية الاجتماعية والمواطنين في محاربة ظاهرة الاختطاف التي ظهرت مؤخراً على المجتمع المهري واصبحت تهدد أمن واستقرار محافظة الأمن والسلام.

وعقب الصلاة، تبادل الوكيل الجعفري مع المصلين التهاني والتبريكات بعيد الأضحى، ناقلا لهم تهاني وتبريكات قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بهذه المناسبة الدينية العظيمة وامنياته القلبية لهم بالصحة والعافية وأن يعيده على الجميع بالخير والبركات ولمزيد من الأمن والسلام والاستقرار على المحافظة وأهلها.