محافظ المهرة "بن ياسر" يستقبل جموع المهنئين ويتبادل معهم التهاني بعيد الأضحى

28/06/2023
شارك هذا الموضوع:

استقبل معالي الأستاذ محمد علي ياسر، محافظ محافظة المهرة، صباح اليوم ، قيادات السلطة المحلية وجموع المهنئين بمناسبة عيد الأضحى المبارك، ووكلاء المحافظة ومدراء عموم المكاتب التنفيذية وقادات الوحدات العسكرية والأمنية والشيوخ والأعيان والشخصيات الاجتماعية وممثلو المكونات السياسية والحزبية ومنظمات المجتمع المدني والمواطنين الذين توافدوا إلى ديوان المجمع الحكومي بمدينة الغيضة، لتقديم التهاني والتبريكات لمعالي المحافظ.

وتبادل الأخ المحافظ معهم التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الدينية العظيمة والأحاديث الودية بهذه، سائلاً الله عز وجل أن يعيدها على الشعب اليمني بالخير واليُمن والبركات.

ونقل المحافظ "بن ياسر" إلى جموع المهنئين تهاني رئيس مجلس القيادة الرئاسي الدكتور رشاد العليمي وأعضاء المجلس بمناسبة العيد، داعيا إلى وضع مصلحة المحافظة فوق كل الإعتبارات وإلى المزيد من التلاحم ودعم الجهود التي تبذلها قيادة المحافظة للحفاظ على الأمن والاستقرار وتنفيذ المشاريع وتحسين الخدمات الأساسية للمواطنين.

بدورهم عبر جموع المهنئين عن الشكر والامتنان للجهود التي يبذلها الأخ المحافظ وأعضاء السلطة المحلية، مؤكدين وقوفهم إلى جانبه لتحقيق المزيد من الإنجازات.