وكيل المهرة للشباب يختتم المراكز الصيفية بالمحافظة

26/06/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتم مكتب وزارة الشباب والرياضة بمحافظة المهرة، اليوم، البرامج الصيفية، التي أقيمت تحت رعاية الأستاذ نائف البكري وزير الشباب والرياضة والأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، وبحضور الأستاذ بدر كلشات وكيل المحافظة لشؤون الشباب.

وأقيم المخيم الصيفي على مدى عشرة أيام في ثلاثة مراكز مختلفة في مدينتي الغيضة وسيحوت، بمشاركة أكثر من مائة وستين من الأولاد والبنات.

وخلال التدشين شكر الوكيل كلشات، الجهود التي يبذلها المكتب لشريحة الشباب لتطوير قدراتهم ومهاراتهم وملئ أوقات فراغهم عبر مجموعة من البرامج المفيدة.

وأكد كلشات أن السلطة المحلية تدعم مثل هذه البرامج القيمة، داعياً المشاركين إلى ضرورة مواصلة جهودهم واستغلال الفرص المتاحة مما تعلموه خلال هذه المراكز.

من جهته ثمن نائب مدير مكتب الشباب والرياضة الاستاذ عادل رزق الدعم المقدم من الوزير نائف البكري وسيادة المحافظ محمد علي ياسر، مشيداً بالتفاعل والحضور المميز الذي شهده المخيم، مشيراً إلى أن عدد المشاركين في المخيم بلغ عدد (75) من الأولاد و(90) من البنات.

وتخلل الحفل بعض الكلمات والمشاركات والرقصات والأناشيد قدمها، وجرى تكريم المشاركين في المخيم من قبل الإدارة.

حضر التدشين نائب مدير مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى القميري، ومستشار المحافظ قائد مفوضية الكشافة محمد علي رزق، ورئيس إتحاد الإعلام الرياضي مراد العوبثاني.