الفريق الهندسي يستكمل مشروع تأهيل كهرباء مستشفى سيحوت بدعم من منظمة GIZ الألمانية

21/06/2023
شارك هذا الموضوع:

استكمل الفريق الهندسي اليوم، مشروع تأهيل شبكة كهرباء مستشفى سيحوت العام، بتمويل من منظمة GIZ الألمانية تحت أشراف السلطة المحلية بمديرية سيحوت.

وأوضح المهندس المشرف جمعان سعيد معرابي أن المشروع يحتوى على تأهيل شبكة كهرباء المبنى الرئيسي لمستشفى سيحوت حيث يشمل تأهيل الكهرباء بأقسام العمليات والترقيد والمعاينة والعيادات الخاصة وقسم المختبر والأشعة والذي ينفذه مدينة الشمس للطاقة بتكلفة مالية بلغت ( 34093) الف دولار.

ولفت المهندس المشرف أن المشروع سوف يسهم في تنظيم الطاقة الكهربائة بطرق فنية حديثة وأستقرار التيار الكهربائي دون أنقطاع وذلك لكي يساعد الطواقم الطبية والتمريضية في تقديم الخدمات العلاجية للمواطنين.

من جانبه أكد مدير مكتب الصحة والسكان بمديرية سيحوت الأستاذ سعيد مبارك معرابي على أهمية المشروع ودوره الحيوي في تطوير مستوى الخدمات الصحية وأستمرار العمل بالمستشفى من أجل أن تقدم خدمة إنسانية جليلة لأهالي مديرية سيحوت والمناطق المجاوره لها ، شاكراً الجهود الكبيرة التي قام لها الفريق الهندسي تحت أشراف المهندس جمعان سعيد معرابي، في تنفيذ المشروع بدقة ومهنية عالية وفق المواصفات والدراسات الهندسية والفنية المطلوبة.

وثمّن معرابي دعم منظمة GIZ للقطاع الصحي بالمديرية من خلال تنفيذ مشاريع حيوية تسهم بحد كبير في تحسين أداء الخدمات الطبية بمستشفى سيحوت العام، مشيداً بجهود قيادة السلطة المحلية في المديرية ممثلة بالمدير العام الشيخ محمد أحمد الزويدي فيما تقدمه من دعم وتسهيلات للقطاع الصحي بمختلف المجالات.