رئيس جامعة المهرة يلتقي بالقائم بأعمال وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة

20/06/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى رئيس جامعة المهرة، معالي الدكتور أنور محمد كلشات، اليوم، بالقائم بأعمال وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة المهندس عوض أحمد قويزان، لمناقشة الترتيبات الجارية لإنشاء مبنى لكلية العلوم التطبيقية والصحية.

وأشار رئيس الجامعة إلى الحاجة الماسة لمبنى كلية العلوم التطبيقية، خاصة بعد افتتاح مستويات جديدة، لافتا إلى أن الأمين العام للمجلس المحلي قد وجه الشؤون الفنية للاطلاع وتكليف مختصين وإعداد الخطط والدراسات الهندسية والفنية للمبنى.

وأوضح الدكتور أنور كلشات بأن رئاسة جامعة المهرة حرصت على ضم الكوادر الأكاديمية والخبرات في مختلف التخصصات، ويعتبر تواجدهم في هذا الصرح العلمي مكسب كبير للمحافظة.

من جهته أشاد القائم بأعمال وكيل الشؤون الفنية بالمحافظة المهندس عوض قويزان بدور قيادة الجامعة في التأسيس، وترسيخ القواعد المتينة، من خلال العمل الجاد منذ إعلان الجامعة وتسمية رئيسها، لافتا إلى أنهم سيولون هذا الصرح العلمي جلَّ اهتمامهم ولن يبخلوا عليه بشيء من أجل إظهار الجامعة بالشكل الذي يليق بها، موضحاً بأنه وجّه المهندسين المختصين بالنزول للموقع وإعداد خطط هندسية ودراسات فنية لمبنى الكلية بتمويل السلطة المحلية.

حضر الاجتماع عميد كلية العلوم التطبيقية والصحية الدكتور صادق الصلوي، و مدير عام مكتب رئيس الجامعة، الأستاذ سالم سعيد كلشات و المختص بالشؤون الفنية المهندس عوض سعيد بن ديول.