وكيل أول المهرة يطّلع على أوضاع الطلاب الدارسين في جمهورية مصر العربية

16/06/2023
شارك هذا الموضوع:

أطلع وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويّض الجعفري، اليوم، على أوضاع طلاب المحافظة الدارسين في جمهورية مصر العربية خلال إقامته في العاصمة المصرية وذلك بحضور مندوب المهرة لشؤون الطلاب والمرضى الأستاذ صالح باشبيب والأستاذ أسامه عكوش رئيس منتدى الطالب المهري بجهورية مصر.

واستمع الوكيل الأول إلى هموم ومشاكل الطلاب خلال مسيرتهم التعليمية والأكاديمية، والحلول التي تساعد على تحسين أوضاعهم وتقديم كافة التسهيلات للطلاب مما يمكنهم من تحقيق أعلى المراتب في الجامعات المصرية.

وأكد الوكيل الجعفري اهتمام وحرص قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر على تقديم كافة أوجه الدعم للطلاب باعتبارهم صانعو مستقبل المحافظة.

ووجه الجعفري بمعالجة أهم القضايا التي تقف أمام الطلاب ومسيرتهم التعليمية بما فيها أشكاليات السكن والغذاء وبعض المتطلبات الأخرى، مشيراً إلى أن السلطة المحلية على استعداد دائم للأستماع إلى أوضاع الطلاب والعمل على حلها وفق الأمكانيات المتاحة.

من جانبه شكر رئيس منتدى الطالب المهري بجمهورية مصر الأستاذ أسامة عكوش قيادة السلطة المحلية على اهتمامها الكبير بالطلاب الدارسين في مختلف الجامعات المصرية، من خلال توفير المساكن والإعانات الشهرية لهم ، مثمناً جهود الوكيل الأول العميد مختار بن عويض الجعفري ودوره في تقديم كافة التسهيلات للطلاب بشتى المجالات.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة