إدارة التدريب بشركة النفط بالمهرة تختتم دورة الأساليب الحديثة في إدارة الموارد البشرية بالتعاون مع البورد العربي

16/06/2023
شارك هذا الموضوع:

اختتمت إدارة التدريب والتأهيل بشركة النفط اليمنية فرع المهرة الدورة التدريبية "الأساليب الحديثة في الموارد البشرية” بالتعاون مع البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية.

الدورة حاضر فيها الدكتور أحمد صالح البدري رئيس مجلس إدارة البورد العربي واستمرت 5 ايام واستهدفت 20 مشارك تعرفوا على الأساليب الحديثة في إدارة الموارد البشرية

وفي حفل أختتام الدورة التي تأتي برعاية المهندس محسن علي بلحاف مدير عام فرع الشركة ، أعرب الاستاذ محمد أحمد كلشات نائب مدير عام الفرع للشؤون الإدارية عن سعادته البالغة بهذه هذه الدورة النوعية لموظفي الشركة، داعياً المشاركين إلى تطبيق محتوى الدورة في واقعهم العملي.

وأكد كلشات أن قيادة الفرع تولي مجال التدريب أهمية بالغة وتسعى باستمرار إلى تنفيذ العديد من الدورات لرفع قدرات الموظفين وتحسين مستوى العمل.

بدوره قدّم الأستاذ غسان عبدالله حسين مدير إدارة التدريب والتأهيل بالفرع شكره وتقديره لقيادة الفرع متمثلة بالمهندس محسن علي بلحاف مدير عام الفرع على تذليل الصعاب و إشرافه المستمر على خطة إدارة التدريب وتوجيهاته المستمرة بتنفيذ الدورات التدريبية التي يتطلبها الفرع وفق مايتطلبه الواقع العملي و الطموحات للفرع، كما قدم شكره لمجلس إدارة البورد العربي للاستشارات والتدريب والتنمية البشرية متمثلة بالدكتور أحمد البدري على تعاونهم والجهود التي بذلوها في سبيل إنجاح هذه الدورة.

وفي نهاية الحفل الذي حضره مدير التربية والتعليم بمحافظة المهرة الأستاذ سمير مبخوت هراش وعدد من قيادات شركة النفط اليمنية فرع المهرة تم تكريم مدرب الدورة الدكتور أحمد البدري كما منحت البورد العربي شهادات اجتياز للمشاركين في الدورة.

أخر ألاخبار

الأكثر قراءة