رئاسة جامعة المهرة وكلية التربية تكرمان رئيس قسم علوم القرآن باكرمان

13/06/2023
شارك هذا الموضوع:

أكد رئيس جامعة المهرة معالي الدكتور أنور محمد كلشات أهمية تكريم الكوادر التي قدمت خدمات جليلة للعملية التعليمية والأكاديمية في محافطة المهرة كـ أقل واجب تجاههم.

جاء ذلك خلال حضوره، اليوم الثلاثاء، فعالية توديعية وتكريمية أقامتها كلية التربية، للدكتور علي محمد باكرمان رئيس قسم علوم القرآن السابق، كتتويج لخدماته خلال الفترة الماضية، بعد انتقاله إلى المكلا (جامعة حضرموت) بموجب الاتفاق بين جامعتي المهرة وحضرموت.

وأشاد معالي الدكتور أنور كلشات بدور الدكتور علي باكرمان وما قدمه للكلية خدمات خلال مسيرته العلمية على مدى عشر سنوات، مؤكداً بإنها جهود محل تقدير واحترام لكل أبناء المهرة، مشيرا إلى ما تم استحداثه من كليات وبرامج ومثمنا جهود جميع طواقم العمل في كليات الجامعة وديوان رئاستها، ومتمنياً له التوفيق والنجاح في مهامه العملية القادمة.

وعبر الأستاذ الدكتور أمين اليزيدي عميد كلية التربية، والدكتور عادل علي النهاري نيابة عن قسم علوم القرآن، في كلمتيهما عن الشكر والامتنان للدكتور باكرمان لجهوده التي بذلها وتحمله أعباء رئاسة القسم خلال الفترة الماضية.

بدوره شكر د. علي باكرمان، رئاسة جامعة المهرة على تشريفهم وحضورهم .. كما شكر عمادة كلية التربية لتنظيم هذه الفعالية التكريمية.

وفي ختام الفعالية، سلم معالي الدكتور أنور كلشات، درعا تقديريا وتكريميا للدكتور علي باكرمان من رئاسة الجامعة وكلية التربية..كما قدم عميد كلية التعليم المفتوح الأستاذ الدكتور سالم أحمد بافطوم درعا تكريميا للدكتور باكرمان، وقدم قسم علوم القرآن واللجنة النقابية بالكلية درعا آخر.. كما كرمت العمادة الجديدة في الكلية عميدها السابق د. عادل كرامة معيلي.

حضر فعالية التكريم الدكتور فائز جمعان بن مركب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية، والدكتور عادل كرامة معيلي نائب رئيس الجامعة لشئون الطلاب، وعمداء الكليات ونوابهم، وعدد من رؤساء الأقسام، وأعضاء هيئة التدريس ومساعديهم بالكلية، وعدد من طلاب وطالبات الماجستير.