بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة وصندوق الأمم المتحدة للسكان .. جمعية الوصول الإنساني بالمهرة تسلم أدوية ومستلزمات طبية لقسم الطوارئ بمستشفى الغيضة

04/06/2023
شارك هذا الموضوع:

سلمت جمعية الوصول الإنساني بمحافظ المهرة اليوم الأحد أدوية ومستلزمات طبية ومواد نظافة لقسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيضة المركزي، بدعم وتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية وصندوق الأمم المتحدة للسكان، ضمن جهود تحسين خدمات الصحة الانجابية.

وجرت عملية التسليم بحضور المنسق الطبي لمركز الملك سلمان، ومدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن محمد بلحاف ورئيس فرع جمعية الوصول الأستاذ عبد الله نويجع ومنسق مشروع الصحة الإنجابية بالجمعية.

وأوضح مدير المستشفى بأن هذه المواد تسلم كل ربع عام لقسم الطوارئ التوليدية من مشروع الصحة الانجابية وتغطي جزء كبير من احتياجات القسم، مقدما شكره للجهات الداعمة، مركز الملك سلمان للإغاثة وصندوق الأمم المتحدة للسكان وجمعية الوصول الانساني الجهة المنفذة للمشروع على حرصهم دعم الجانب الصحي والاهتمام بالمنظومة الطبية وتحسين مستوى الخدمات الطبية في قسم الطوارئ التوليدية بمستشفى الغيضة المركزي.

من جانبه أشار رئيس فرع جمعية الوصول الإنساني إلى أن مشروع دعم الصحة الإنجابية يستفيد منه حوالي 13 ألف حالة سنويا أي ما يقارب 3500 حالة خلال الربع الواحد، وأن المشروع ينفذ للسنة الرابعة على التوالي ،لافتا إلى أن هذا الدعم سيسهم في تحسين الخدمات الصحة الإنجابية لمستشفى الغيضة.