المحافظ بن ياسر يطلع من رئيس جامعة المهرة على ما تم إنجازه في تأسيسها

21/05/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم الأحد، من رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور محمد كلشات، على ما تم إنجازه في عملية تأسيس الجامعة حتى اليوم، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات وأعضاء مجلس الجامعة.

واستمع المحافظ، خلال اللقاء، من رئيس الجامعة إلى ما تم إنجازه وإلى أبرز متطلبات التأسيس وإلى الجهود التي تبذلها رئاسة الجامعة في متابعة الجهات المعنية لوضع اللبنات الأولى لتأسيس الجامعة، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية وتذليل كافة الصعوبات التي تواجه عملية التأسيس وفق الإمكانيات المتاحة.. ومعبرا عن تقديره العالي لكل الجهود التي بذلتها رئاسة الجامعة خلال الفترة الماضية.

من جانبه ثمن رئيس جامعة المهرة الدكتور أنور كلشات الدعم الكبير الذي تقدمه السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، مستعرضا جانبا من الصعوبات والتحديات الماثلة.

حضر اللقاء د. عادل كرامة معيلي نائب رئيس الجامعة لشؤون الطلاب ود. فائز جمعان بن مركب نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ود. سهيل جمعان مصدع نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي، والأستاذ محمد سعيد بايعقوب أمين عام الجامعة، وأ.د. آمين اليزيدي عميد كلية التربية، ود. محمد المجيبي عميد كلية العلوم الإدارية، ود. سعيد القميري مدير مركز اللغة المهرية للدراسات والبحوث، والأستاذ سالم سعيد كلشات مدير عام مكتب رئيس الجامعة.