محافظ المهرة يلتقي فريق وزارة التربية والتعليم المشرف على اختبارات الثانوية العامة

21/05/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، بمكتبه اليوم، فريق وزارة التربية والتعليم المكلف بالأشرف على سير اختبارات الثانوية العامة بالمحافظة للعام2022-2023م، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل الشباب الأستاذ بدر كلشات.

وفي مستهل اللقاء،رحب المحافظ بالحاضرين ، موجها بتذليل كافة العراقيل والصعوبات التي تواجه عمل الفريق في الأشراف على سير اختبارات الشهادة الثانوية العامة في مختلف المديريات لإنجاح مهمته، مثمنا الجهود الكبيرة التي بذلها أعضاء الفريق في الإشراف على العملية الامتحانية وصولا لانجاحها.

من جانبها أشادت الدكتور دينا صدقة وكيلة وزارة التربية والتعليم لقطاع الفتاة، رئيسة الفريق، بسلاسة عملية سير الاختبارات خلال زيارتها لعدد من المراكز الامتحانية، كنموذج يحتذى به وتجربة مميزة من ناحية الانضباط والتخطيط الجيد لسير الامتحانات والتفاني في العمل.. كما اشادت بالحالة الأمنية المستقرة التي تشهدها المحافظة وخلو المركز الامتحانية من أي مظاهر مسلحة.

بدوره تطرق مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير هراش إلى شرح موجز عن تدخلات السلطة المحلية ودعمها المستمر لقطاع التعليم من خلال تأهيل وبناء المدارس واعتماد ميزانيات تشغيلية وحوافز للمعلمين المتعاقدين وغيرها.