بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة.. المحافظ المهرة بن ياسر يفتتح مبنى الإدارة المحلية وسكن الطلاب في مديرية المسيلة

17/05/2023
شارك هذا الموضوع:

افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي، اليوم، مبنى الإدارة المحلية بمديرية المسيلة المنفذ بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة، بحضور أمين عام المحافظة الأستاذ سالم عبدالله نيمر ووكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة محمد محسن رعفيت ومدير عام المديرية المحامي فضل الدحيمي.

وخلال مراسم الافتتاح جدد بن ياسر التأكيد على اهتمامه بمديرية المسيلة وحرصه على منحها حصتها من المشاريع والتدخلات المختلفة في حدود الإمكانيات أسوة بباقي المديريات، مشيدا بتفاني قيادة المديرية وتفاعل ابنائها وإسهامهم في تنفيذ وإنجاح المشاريع جنبا إلى جنب مع قيادة المحافظة.

والتقى المحافظ في مبنى الإدارة المحلية الجديد بقيادة ومشايخ وأعيان وابناء مديرية المسيلة مستعرضا لهم الجهود المبذولة من السلطة المحلية بالمحافظة لأجل توفير الخدمات الهامة لجميع المواطنين متجاوزة كافة الصعوبات والتحديات التي يفرضها الوضع الحالي للبلاد.

من جهته أشاد مدير عام المديرية فضل الدحيمي وبالنيابة عن ابناء المديرية بالاهتمام الذي توليه قيادة المحافظة ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والدعم المقدم في مختلف المجالات، مؤكدا بأن ذلك محل تقدير جميع أبناء المديرية.

إلى ذلك افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر السكن الخاص بالطلاب من أبناء المناطق النائية بمديرية المسيلة الكائن بمنطقة العيص والممول من السلطة المحلية بمحافظة المهرة.

ويتكون المشروع الذي يستفيد منه مايقرب من 130 طالبا، من دورين وثمان شقق، لكل شقة أربع غرف مع ملحقاتها، وقد جاء تنفيذ المشروع تتويجاً لاهتمام ودعم قيادة السلطة المحلية للقطاع التعليمي ودعمه وتشجيعه للطلاب والطالبات حيث سيعمل على اختصار المسافات الطويلة للطلاب والمعلمين وتمكينهم من مواصلة تحصيلهم العلمي.

ويحتل المشروع أهمية كبيرة في ظل مشكلة عدم وجود السكنات الخاصة وعزوف الكثير من الطلاب عن الاستمرار في الدراسة لبُعد المسافات، إلا أن هذا المشروع سيخفف عنهم الكثير من المعاناة.

حضر الافتتاح مشرف قطاع الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية بالمحافظة.