المحافظ بن ياسر يفتتح فصول دراسية إضافية بمدرسة سمية ويتفقد العمل في مشروع تأهيل شبكة مياه سيحوت

17/05/2023
شارك هذا الموضوع:

افتتح معالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، فصول دراسية إضافية مع ملحقاتها بمدرسة سمية للتعليم الأساسي للبنات بمديرية سيحوت، بتمويل من السلطة المحلية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، والقائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي.

وأكد المحافظ بن ياسر حرص السلطة المحلية ودعمها المستمر للنهوض بقطاع التربية والتعليم وتذليل كافة الصعوبات والعوائق التي تواجهه، مستمعا من مدير فرع مكتب التربية والتعليم بالمديرية الأستاذ عقيل أحمد المقدي إلى الجهود المبذولة للارتقاء بالعملية التعليمية وكيفية سير اختبارات الثانوية العامة بالمديرية والأجواء التي يؤدي فيها الطلاب اختباراتهم.

من جهته ثمن القائم بأعمال مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد الزويدي الدعم الكبير الذي يقدمه المحافظ بن ياسر للمديرية في سبيل تحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين وإقامة المشاريع الخدمية والتنموية في مختلف المجالات.

إلى ذلك تفقد المحافظ "بن ياسر" سير الأعمال الجارية في تنفيذ مشروع شبكة مياه مدينة سيحوت الذي يجري تنفيذه بتمويل من السلطة المحلية وتنفيذ شركة المتحدون للمقاولات العامة، مطلعا على مستوى الإنجاز الذي بلغ حتى اليوم 85%، وحث المحافظ على مضاعفة الجهود وسرعة إنجاز المشروع في أقرب وقت لأهميته في حياة الناس .. ومؤكدا تذليل أي صعوبات تواجه العمل.

وأوضح المحافظ بأن السلطة المحلية تولي جميع مديريات المحافظة اهتمام كبير من خلال العمل على تنفيذ المشاريع وتحسين مستوى الخدمات بما يلبي احتياجات المواطنين، لافتا إلى أن هذه المشاريع تأتي ضمن جهود تعزيز البنية التحتية وتوفير الخدمات، وأن السلطة تعمل وفق إمكانياتها المتاحة لتطوير القطاعات المهمة التي ترتبط بحياة المواطنين وفي مقدمتها المياه.

ويتضمن المشروع تأهيل الشبكة لجميع أحياء مدينة سيحوت وضواحيها وخط مياه ناقل من المحطة الرئيسية وحفر 6 آبار وتوريد مضخات مع ملحقاتها وبناء خزان سعة 1800 متر مكعب وغيرها من المكونات.

رافقه خلال الزيارة وكيل المحافظة لشؤون العلاقات العامة الأستاذ محمد محسن رعفيت، والقائم بأعمال قطاع الشؤون الفنية بديوان المحافظة المهندس عوض أحمد قويزان وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمؤسسات الحكومية.