أمين عام محلي المهرة يدشن امتحانات الثانوية العامة للعام الدراسي 2023 - 2022م

14/05/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم الأحد، اختبارات إنهاء المرحلة الثانوية العامة بقسميها العلمي والأدبي التي يتقدم لها (1395) طالب وطالبة (753) إناث و(642) ذكور، منهم (622) في القسم العلمي و(773) في القسم الأدبي، موزعين على (9) مراكز امتحانية في عموم مديريات المحافظة.

وخلال جولته التفقدية اطلع الأمين العام ومعه وكيل المحافظة، المشرف العام على قطاع التعليم، الأستاذ صالح محمد بن عليان، ووكيلة وزارة التربية والتعليم لقطاع الفتاة الدكتورة لينا صدقة، ومدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ سمير مبخوت هراش ومدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، على سير العملية الامتحانية في مركزي عائشة والعيدروس بمدينة الغيضة.

واستمعوا من مدير إدارة التوجيه والامتحانات الأستاذ مبارك خميس عمر، إلى شرح حول الجهود التي بذلت وكيفية توزيع الطلاب والطالبات على مراكز الاختبارات لضمان توفير الأجواء الملائمة لهم.

وخلال التدشين عبر الأمين العام عن شكره وتقديره للأخوة في مكتب التربية والتعليم وفروعه في المديريات والتربويين والقائمين على الاختبارات والجهات الأمنية على جهودهم في التنظيم والإعداد الجيد للاختبارات، مؤكدا أن السلطة المحلية تعمل على دعم قطاع التعليم وتذليل الصعوبات التي تواجه العملية الامتحانية وصولا لانجاحها.. متمنيا للطلاب التوفبق والنجاح وتحقيق نتائج إيجابية ومواصلة تحصيلهم العلمي.

رافقهم خلال الزيارة نائب مدير عام مكتب التربية والتعليم الأستاذ عيسى أحمد القميري، ومديرة مكتب التربية والتعليم بمديرية الغيضة الأستاذة خير دوامة، وفريق الأشراف الوزاري، وعدد من القيادات التربوية.