السلطة المحلية تنعي وفاة العميد سعيد خليفة مدير جهاز الأمن السياسي بالمهرة

14/05/2023
شارك هذا الموضوع:

قال تعالى: (يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي) صدق الله العظيم

تنعي السلطة المحلية بمحافظة المهرة، بحزن عميق، وفاة العميد سعيد سعد خليفة بلحاف مدير جهاز الأمن السياسي بالمحافظة، الذي وافته المنية، فجر اليوم الأحد في أحد المشافي بسلطنة عمان (مسقط)، بعد حياة حافلة بالعطاء في السلك الأمني والوطني وخدمة الوطن والمحافظة.

لقد كان الفقيد أحد كوادر وزارة الداخلية والقيادات الأمنية الفذة الذين عملوا بكل تفاني وإخلاص وثبات في كل المواقف والمراحل، وساهم على تعزيز الأمن والاستقرار، وتفعيل دور جهاز الأمن السياسي منذ توليه قيادته، إضافة إلى كونه شخصية اجتماعية ووطنية محبوبة، عُرف بالتواضع وفعل الخير وغيرها من الصفات التي كان يتحلى بها الفقيد.

إن رحيل العميد سعيد خليفة يمثل خسارة كبيرة للوطن، وبرحيله خسرت المهرة أحد رجالها الأوفياء الذين عملوا لها بصمت طوال عقود من الزمن.

وبهذا المصاب الجلل تتقدم السلطة المحلية بالمحافظة بأصدق التعازي والمواساة إلى أولاد الفقيد وأسرته الكريمة وقبيلة بلحاف وكافة أبناء المهرة وزملاء الفقيد، سائلين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته وأن يلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون

 محمد علي ياسر

محافظ محافظة المهرة رئيس المجلس المحلي

صادر عن قيادة السلطة المحلية بمحافظة المهرة 14/مايو/2023م ٢٤ شوال ١٤٤٤هـ.