أمين محلي المهرة يناقش مع مشرف الشؤون الفنية ومدير الصحة المشاريع المتعثرة وسبل معالجتها

04/05/2023
شارك هذا الموضوع:

التقى أمين عام المجلس المحلي بمحافظة المهرة، الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، مشرف الشؤون الفنية المهندس عوض أحمد قويزان ومدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، لبحث إمكانية معالجة المشاريع المتعثرة في ملف الصحة وتوسيع نطاق الرعاية الصحية على مستوى المديريات، مثمناً دور مكتب الصحة في التجاوب الدائم لحاجة المواطن والعمل المستمر لتطوير المنظومة الصحية.

وكرس اللقاء لمناقشة استئناف العمل في المشاريع الصحية المتعثرة في مناطق دحسويس بوادي المسيلة والوحدة الصحية بمنطقة ضبوت وجهود مكتب الصحة على اجتياز تنفيذها لما يخفف معاناة أهالي تلك المناطق ويقدم خدماته لرعاية الحالات الحرجة من خلال سرعة تنفيذ المنشآت الصحية وتوفير جميع متطلباتها.

من جانبه استعرض مدير مكتب الصحة جملة من المقترحات التي تسهم في إنجاز تلك المشاريع وتسريع وتيرة العمل فيها، مشيدا بدعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر والأمين العام الأستاذ سالم عبدالله نيمر حرصهم على إدراج المشاريع المتعثرة ضمن الموازنة المحلية.

وأشار سعد إلى أهمية الإسراع والتنسيق مع قطاع الشؤون الفنية بشأن وضع دراسة هندسية تشمل توسعة وأستحداث وحدات صحية في المناطق النأئية.