المحافظ بن ياسر يتفقد مستوى الانضباط الوظيفي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر

30/04/2023
شارك هذا الموضوع:

تفقد معالي الاستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، خلال جولة ميدانية إلى عدد من الإدارات والمكاتب التنفيذية داخل المجمع الحكومي مستوى الانضباط الوظيفي عقب انتهاء إجازة عيد الفطر المبارك.

واطلع المحافظ بن ياسر خلال الجولة التفقدية، التي رافقه فيها وكيل المحافظة لشؤون الشباب الأستاذ بدر سالم كلشات ونائب مدير عام مكتب الخدمة المدنية والتأمينات الأستاذ عبدالحكيم التميمي، على نسبة الدوام والحضور ومستوى الانضباط في أول أيام الدوام الرسمي بعد إجازة العيد، مشيدا بما لمسه من التزام في الحضور يعكس الشعور بالمسؤولية تجاه الوظيفة العامة.

وشدد محافظ المحافظة على ضرورة الالتزام بالدوام الرسمي والحرص على تعزيز الثقة مع المواطنين وضمان توفير الخدمات لهم، حاثا على مضاعفة الجهود وتنفيذ الخطط والبرامج وتحسين الأداء في جميع المرافق والدوائر الخدمية.

واستمع المحافظ بن ياسر إحاطة مدراء العموم والموظفين حول طبيعة سير العمل وخطط مكاتبهم والصعوبات والعوائق، مؤكدا استعداد السلطة المحلية بالمحافظة على تذليل الصعوبات وتقديم كافة التسهيلات في سبيل تطوير مستوى أداء جميع المكاتب والمرافق الخدمية.

إلى ذلك استقبل المحافظ بن ياسر في مكتبه قيادات السلطة المحلية ومدراء عموم المكاتب التنفيذية والمديريات والشخصيات الاجتماعية والمواطنين وتبادل معهم التهاني والتبريكات بمناسبة عيد الفطر والأحاديث الودية.