وكيل المهرة الأول وقائد التحالف يزوران مرضى مركز الغسيل الكلوي ومستشفى الغيضة بمناسبة عيد الفطر

21/04/2023
شارك هذا الموضوع:

قام وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري، وقائد قوات الواجب (804) العميد فيصل سعود الحجيلي، بزيارة للمرضى في مركز الغسيل الكلوي ومستشفى الغيضة المركزي بمناسبة عيد الفطر المبارك.

حيث طاف الوكيل الأول وقائد التحالف بعدد من أقسام مركز الغسيل الكلوي الممول من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومستشفى الغيضة، متفقدين أحوال المرضى الذين اجبرتهم ظروفهم الصحية على ملازمة أسرّة المرض .. وقدموا لهم تهاني العيد، سائلين الله أن يمن عليهم بالشفاء العاجل ويلبسهم ثوب العافية.. كما قدموا للمرضى باقات من الهدايا مع مبالغ مالية بمناسبة العيد السعيد مقدمة دعماً من السلطة المحلية والتحالف بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وأكد الوكيل الجعفري أن هذه الزيارة تأتي بتكليف من محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر للتحدث إلى المرضى وتقديم لهم مبالغ رمزية ومشاركتهم الاحتفال بالعيد والاستماع لهم ومتابعة حالاتهم المرضية عن قرب، ناقلا إليهم تهاني معالي المحافظ وقيادة السلطة المحلية وتمنياته لهم بالشفاء العاجل.

وأثنى الجعفري على الجهود المبذولة من قبل الكادر الطبي في مركز الغسيل والمستشفى، لافتا إلى أن المحافظ بن ياسر يولى قطاع الصحة اهتماما كبيرا ويوجه دائما بإيلاء الرعاية الكاملة للمرضى وتقديم لهم أفضل الخدمات.

من جهتهم أعرب المرضى عن امتنانهم لقيادة السلطة المحلية والتحالف على هذه الزيارة واللفتة الكريمة، مشيدين بالرعاية الصحية والخدمات العلاجية المتميزة التي يتلقونها من قبل الكادر الطبي.

رافقهم خلال الزيارة مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور عوض مبارك سعد ومدير مستشفى الغيضة الأستاذ محسن بلحاف وعدد من المختصين.