وكيل المهرة الأول يؤدي صلاة عيد الفطر مع جموع المصلين بملعب مخبال بالغيضة

21/04/2023
شارك هذا الموضوع:

أدى وكيل محافظة المهرة الأول العميد مختار بن عويّض الجعفري والوكيل المساعد الأستاذ حسين علي المسعدي، ورئيس المجلس العام لأبناء محافظتي المهرة وسقطرى السلطان عبدالله بن عيسى آل عفرار وعدد من مدراء عموم المكاتب التنفيذية والمصالح والمؤسسات الحكومية والقيادات الأمنية والعسكرية، اليوم، صلاة عيد الفطر المبارك مع جموع المصلين بمصلى العيد ملعب مخبال بمدينة الغيضة.

واستمعوا إلى خطبتي العيد التي تناول فيها الدكتور عادل النهاري المعاني والدلالات العظيمة لعيد الفطر في تكريس قيم المحبة والتسامح والتراحم بين الناس والحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة.. بعد ذلك تبادل الوكيل الجعفري التهاني والتبريكات مع المواطنين، سائلين الله أن يعيد هذه المناسبة الدينية العظيمة على بلادنا والامتين العربية والإسلامية بالخير واليُمن والبركات.

من جهته هنأ الوكيل الأول الجعفري القيادة السياسية برئاسة الدكتور رشاد العليمي رئيس مجلس القيادة الرئاسي بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك .. كما نقل تهاني قيادة السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر إلى أبناء المحافظة بمناسبة العيد السعيد، وتمنياته القلبية لهم بأن تعود هذه المناسبة وقد تحقق لشعبنا اليمني تطلعاته في الأمن والسلام وإنهاء الحرب.

ودعا الجعفري الجميع إلى الحفاظ على الأمن والاستقرار الذي تنعم به المحافظة ودعم جهود السلطة المحلية في التنمية والبناء.