مكتب الشؤون القانونية بمحافظة المهرة يقيم أمسية رمضانية للمحامين والحقوقيين

19/04/2023
شارك هذا الموضوع:

أقام مكتب وزارة الشؤون القانونية بمحافظة المهرة، مساء اليوم، أمسية رمضانية للمحامين والحقوقيين، برعاية السلطة المحلية بالمحافظة وبحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ومستشار المحافظ لشؤون القانونية العميد عبدالله محمد عزي، ومدير عام مكتب الخدمة المدنية الأستاذ علي بن شرية.

وفي مستهل الأمسية، رحب الأمين العام بالحاضرين، متمنيا لهم التوفيق والنجاح ومهنئا بخواتم الشهر الكريم، وناقلا لهم تهاني قيادة السلطة المحلية ممثلة بمعالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك.

وتقدم نيمر بالشكر لمكتب وزارة الشؤون القانونية على تنظيم الأمسية، التي ناقشت أوضاع العمل الحقوقي والقانوني في المحافظة، معبرا عن سعادته بالاستماع إلى هموم وتطلعات المحامين والحقوقين، ومؤكدا أخذ ما ستخرج به الأمسية من توصيات بعين الاعتبار ودراستها والعمل على تنفيذها.

بدروه رحب مديرعام مكتب الشؤون القانونية عوض شرية بالأمين العام والحضور جميعا .. وأثنى على حرص المحامين والحقوقين واهتمامهم بحضور الأمسية الرمضانية، مشيدا بالدعم اللامحدود الذي تقدمه السلطة المحلية بالمحافظة في سبيل تنفيذ هكذا أنشطة وفعاليات من شأنها تعزيز العمل ورفع قدرات الكادر الحقوقي تدريبا وتأهيلاً.

إلى ذلك ثمن المحامون والحقوقيون جهود السلطة المحلية ومكتب وزارة الشؤون القانونية في رعاية وتنفيذ الأمسية، مشيرين إلى أهمية هذه الأنشطة التي تمثل فرصة لجمع المحامين والحقوقين في مكان واحد لمناقشة أوضاعهم والتعبير عن همومهم.