شرطة السير بالمهرة تواصل تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية لشوارع مدينة الغيضة

11/04/2023
شارك هذا الموضوع:

تواصل إدارة شرطة السير بمحافظة المهرة، على قدم وساق تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية لهذا العام 1444هـ استنادا الى توجيهات نائب مدير عام الأمن والشرطة العقيد أحمد رعفيت

وقد وجه مدير شرطة السير بالمحافظة العقيد سالم عمر الكثيري بالعمل على تنفيذ الخطة المرورية الرمضانية حسب التصور المرفوع من إدارة شرطة السير بمديرية الغيضة والمعتمد من إدارة الامن والشرطة.

وأشار مدير شرطة السير بالمديرية الملازم حسين المراني إلى أن الخطة تم تنفيذها على مراحل وعدة مسارات حيث جرى تنفيذ مسارين منذ بداية الشهر ويجري العمل حاليا لجعل مداخل المدينة على اربعة اتجاهات وثلاثو مخارج موضحة بالإشارات المرورية والدلالات التوضيحية للسائق إضافة للتوضيح بالإشارات المرورية لمرور المشاه في الأماكن المهمة كسوق الذهب وشارع المعلم.

وأكد المراني بأنه تم العمل على وضع تعاميم خاصة بالخطة المرورية الرمضانية منها تعميما للتجار بعدم ايقاف السيارات أمام محلاتهم وإفساح المجال للوافدين من المديريات للحد من الاختناقات المرورية وتعميم آخر لسائقي النقل والتجار بعدم إدخال القاطرات إلا في الفترة المسموح بها.

وأرجع مدير شرطة السير بالمديرية نجاح الخطة المرورية لهذا العام إلى تعاون جميع الجهات، إضافة إلى دعم الأخ محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر وتوجيهاته الكريمة رفدنا بالدوريات المرورية.