مؤسسة الشوكاني تدشن مشروع السلل الغذائية للأيتام في المهرة

03/04/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، اليوم، بمؤسسة الشوكاني لرعاية الأيتام والأعمال الإنسانية، مشروع توزيع السلة الغذائية للأيتام المحافظة الذي تنفذه المؤسسة، بدعم من فاعلي الخير في المملكة العربية السعودية.

وأشاد نيمر بجهود مؤسسة الشوكاني في المهرة وخاصة لشريحة الأيتام، مؤكدا ان السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، تقدم كافة التسهيلات للمنظمات التي تنفذ مشاريع خيرية بالمحافظة.

من جانبه قال مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمحافظة الاستاذ فائز بلحاف أن مؤسسة الشوكاني تحقق إنجازات كبيرة في مجال رعاية وتأهيل الأيتام والأعمال الخيرية من خلال توزيع الوجبات الجاهزة للأيتام خلال شهر رمضان وغيرها من المشاريع الخيرية، داعيا المنظمات الأخرى تقديم المساعدة والعون للأسر المحتاجة في تلك الظروف الإستثنائية الصعبة التي تمر بلادنا.

فيما أشار الأمين العام للمؤسسة الأستاذ محمد أحمد اليافعي، إلى أن المشروع يستهدف أسر الأيتام في مديرية الغيضة ممن هم مقيدون لديها، مؤكدا أن تنفيذ المشروع الخيري يأتي ضمن برنامج المشاريع الخيرية الرمضانية التي اطلقتها المؤسسة في المهرة للتخفيف من معاناة الأيتام المعيشية وتوفير إحتياجاتهم اليومية، خاصة في هذه الظروف الصعبة التي تمر بها البلاد ، مثمناً الجهود الخيره المبذولة من قبل السلطة المحلية المحلية بالمحافظة ومكتب الشؤون الاجتماعية على تعاونهم ووتذلبل مجمل الصعوبات.

وأوضح اليافعي أن الشيخ علي الظبياني رئيس المؤسسة يسعى لتحقيق واستمرار مشاريع خيرية استراتيجية في المحافظة، مؤكدا أن أكثرمن مليون يتيما يعيشون ظروف اقتصادية صعبة وفقا لتقارير المنظمات، ودعا رجال المال والأعمال في هذه الايام المباركة لدعم هذه الشريحة وتفقد أحوال أسر الأيتام.