مؤسسة فينا خير تدشن عددا من المشاريع الرمضانية في المهرة

23/03/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن وكيل أول محافظة المهرة العميد مختار بن عويض الجعفري، اليوم، عددا من المشاريع الرمضانية الخيرية بتنفيذ مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الخيرية برعاية معالي المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر وإشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ودعم فاعلي الخير من سلطنة عمان وقبيلة خوار.

وتمثلت المشاريع بتوزيع تمور وماء لعدد 25 جامع في مديرية الغيضة وكذلك تقديم سلل غذائية لـعدد 700 أسرة من الأيتام والأسر المعدمة والفقيرة، وتقديم وجبات إفطار لـ 1692 أسرة من المهمشين والسجناء بجميع المديريات ومرضى مستشفى الغيضة.

وأشاد وكيل أول المهرة العميد الجعفري خلال التدشين بكل المؤسسات والمنظمات التي تسهم في تخفيف معاناة اليمنيين جراء الحرب من خلال تقديم مختلف أوجه الدعم لهم، مؤكدا بأن السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر تقدم لهذه المؤسسات كافة التسهيلات وتذلل لهم مختلف الصعاب حتى يواصلوا جهودهم الإنسانية النبيلة.

وثمن نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الاستاذ سالم سويلم سالم جهود مؤسسة فينا خير وتدشينها هذه المشاريع الرمضانية في أول أيام شهر رمضان المبارك، كما تقدم بالشكر الجزيل لجميع الداعمين.

وأثنى نائب مدير عام مكتب الأوقاف والأرشاد بالمحافظة الاستاذ محمد الشاؤوش بتنفيذ مؤسسة فينا خير مشروع دعم المساجد بالتمور والماء للعام الخامس على التوالي، حاثا المؤسسات والمنظمات على أن تحذو حذوها وتقدم مشاريع لباقي المساجد.

بدورها وجهت مديرة مؤسسة فينا خير الاستاذة فاطمة خوار الشكر والتقدير للسلطة المحلية ومكتب الشؤون الاجتماعية والعمل ومكتب الأوقاف على تقديمهم كافة التسهيلات لتنفيذ هذه المشاريع، كما تقدمت بالشكر والعرفان للداعمين في سلطنة عمان وجميع دول الخليج وقبيلة خوار على عطائهم السخي والدائم.

حضر التدشين مدير عام مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان.