الداعري" و"بن ياسر" يطلعان على سير العمل في مشروع مدينة المارينا السكنية بالغيضة

22/03/2023
شارك هذا الموضوع:

اطلع معالي وزير الدفاع الفريق الركن محسن الداعري، ومعالي الأستاذ محمد علي ياسر محافظ محافظة المهرة، اليوم، على سير الاعمال في مشروع "مدينة المارينا السكنية الترفيهيه" بمدينة الغيضة التابعة لشركة المارينا للإستثمار والتطوير العقاري.

وفي الصالة الخاصة بمجسم المدينة اطلع الوزير الداعري والمحافظ بن ياسر ووكيلي المحافظة العميد مختار بن عويّض الجعفري والاستاذ محمد محسن رعفيت والضيوف المرافقين، على مكونات المشروع الذي يعد من المشاريع السياحية الهامة والحيوية ويمثل نقله نوعية للقطاع السياحي بمحافطة المهرة.

وقدم مدير المشروع عادل المصعبي، لمحة عن مراحل سير العمل بالمشروع وأقسامه والخدمات ومدى الفائدة التي سيعود بها على المحافظة والجانب السياحي فيها، موضحا بأن المشروع يضم مدينة عصرية متكاملة على شاطيء بحر العرب بمساحة 10هكتار و بكلفة إجمالية بلغت 100مليون دولار، تشمل أحياء سكنية وفندق خمس نجوم ومركزاً تجارياً للتسوق وأماكن للترفيه وشاليهات وحدائق عامة وأماكن مخصصة للخدمات العامة.

وعبر وزير الدفاع عن ارتياحه لهذا المشروع، مشيدا بالجهود الكبيرة التي تبذلها قيادة السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في تشجيع ودعم الاستثمار والمستثمرين.. ودعا الوزير الداعري رجال الأعمال إلى استثمار أموالهم ومشاريعهم في المهرة والاستفادة من الحالة الأمنية المستقرة التي تنعم بها والاهتمام الذي تبديه السلطة المحلية بهذا الجانب.

من جانبه أكد المحافظ بن ياسر بأن السلطة المحلية تعمل على دعم الاستثمار في القطاع الخاص وتقديم التسهيلات لكافة المستثمرين في المحافظة، لافتا إلى أن المهرة تتمتع بطابع سياحي مميز وتشهد إستقرار أمني وحضور قوي لكافة مؤسسات الدولة تعمل على حماية المستثمرين ومشاريعهم.

وثمن المحافظ بن ياسر بجهود إدارة شركة المارينا وما حققته من إنجاز في إنشاء المدينة السكنية الترفيهيه واعتبرها نموذج فريد يحتذى به، مؤكدا استمرار دعم السلطة المحلية وتذليل الصعوبات والمعوقات.