استهدفت 100 جامع على مستوى المهرة .. الوكيل المسعدي يدشن حملة وطهر بيتي للعام الخامس توالياً

21/03/2023
شارك هذا الموضوع:

دشن الوكيل المساعد لمحافظة المهرة الأستاذ حسين المسعدي، حملة وطهر بيتي للعام الخامس تواليً ، تنفذها مؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية تحت رعاية محافظ المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، و إشراف مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، وبالتنسيق مع مكتب الأوقاف والإرشاد محافظة المهرة،

وفي التدشين، شكر الوكيل المساعد لمحافظة المهرة الأستاذ حسين المسعدي مؤسسة فينا خير على الجهود الجبارة المبذولة في الأعمال الخيرية والتنموية على منذ تأسيسها، ولا سيما الأعمال التي تخدم بيوت الله في شهر رمضان المبارك.

وأكد الوكيل المسعدي، على استمرارية تقديم السلطة المحلية المتمثلة بمحافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر كافة التسهيلات لإنجاح الأعمال الخيرية والإنسانية، داعياً منظمات المجتمع المدني أن تحذوا حذو مؤسسة "فينا خير" الرائدة في كل المجلات والأنشطة وتساهم في دعم المواطن ومساندة السلطة المحلية لأجل خدمة المحافظة.

من جانبه، شكر مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ فائز بلحاف الجهود التي تبذلها المؤسسة في دعم المساجد وتنظيفها وتعقيمها مع حلول شهر رمضان المبارك، وكذلك السلطة المحلية على دعم المنظمات المجتمع المدني متمنياً لهم التوفيق والنجاح.

وكانت المديرة التنفيذية لمؤسسة "فينا خير" الأستاذة فاطمة خوار، قد رحبت الوكيل المسعدي للمحافظة، ومدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل، موضحةً أن مشروع حملة وطهر بيتي الذي يأتي للعام الخامس تواليً الذي يستهدف 100 جامع على مستوى المحافظة، استقبالاً لشهر رمضان المبارك، وكذلك إلى تفعيل دور الشباب في الأعمال الخيرية والإنسانية التي تخدم المجتمع.

وأشارت خوار، أن المشروع يتضمن توزيع معدات وادوات متكاملة وحملة شاملة في تنظيف وتعقيم الجوامع من قبل الفرق التطوعية لفينا خير بجميع المديريات، وكذلك الملصقات تحتوي على أدعية دينية وأذكار.

وفي ختام فعالية التدشين، وجهت خوار شكرها لرئيسة المؤسسة الأستاذ يسرى علوي خوار على متابعتها المتواصلة والتوجيه الدائم لكل أعضاء المؤسسة وحثهم على الأعمال الخيرية، وكذلك طاقم عمل المؤسسة على الترتيب والتنظيم وفرز مستلزمات المشروع ومتابعته.