قائد محور الغيضة اللواء مرصع يتفقد كتيبة المهام الخاصة ويطلع على جاهزيتها القتالية

14/02/2023
شارك هذا الموضوع:

قام قائد محور الغيضة - قائد الشرطة العسكرية بمحافظة المهرة، اللواء محسن علي ناصر مرصع، اليوم، بزيارة تفقدية لقيادة كتيبة المهام الخاصة، للإطلاع على أوضاعها وجاهزيتها القتالية ومستوى المهام المنفذة .. وكان في استقباله قائد الكتيبة العقيد فائز المنتصر ورئيس أركان الكتيبة الرائد فهد الحبشي والضباط.

وخلال الزيارة، نقل قائد المحور إلى الضباط والصف والأفراد تحيات قيادة وزارة الدفاع والسلطة المحلية، وتوجيهاتهم بشأن تعزيز الإجراءات الأمنية والحفاظ على الاستقرار الأمني الذي تنعم به المحافظة، مشيدا بالدعم الكبير الذي يقدمه المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، رئيس اللجنة الأمنية، للمؤسستين الأمنية والعسكرية.

وحث مرصع منتسبي الكتيبة على الانضباط ورفع الجاهزية القتالية والاهتمام بالتدريب والتأهيل، بمستوى الانتظام والمعنويات العالية التي يتمتع بها الضباط والأفراد وجهودهم في حفظ الأمن والاستقرار جنبا إلى جنب مع بقية الوحدات العسكرية والأمنية بالمحافظة.

وأشار قائد محور الغيضة إلى أن هذه الزيارة تأتي تنفيذا بتوجيهات وزير الدفاع ومحافظ المهرة وضمن خطة قيادة المحور للنزول إلى كافة الوحدات التابعة للمحور للتعرف على أوضاعها واحتياجاتها وأحوال منتسببها عن قرب في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد وتقديم ما يمكن تقديمه من دعم وتذليل الصعوبات التي تواجهها بحسب الإمكانيات المتاحة.

وكان قائد الكتيبة العقيد فائز المنتصر قد رحب بالأخ قائد المحور وشاكرا له زيارته التي سيكون لها أثر كبير في رفع روح المعنويات وبذل المزيد الجهود، مؤكدا أهمية مثل هذه الزيارات في تلمس أحوال المقاتلين وتقييم المهام والجاهزية القتالية .. كما ناقش قائد المحور مع قيادة الكتيبة طبيعة المهام وأبرز الاحتياجات والصعوبات.