مدير عام الإدارة العامة للمعومات والأحصاء والتوثيق بالمهرة يناقش مدير عام الإعلام و العلاقات العامة سبل التعاون المشترك في تطوير أداء الإعلام الرسمي بالمحافظة

وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتحسين أوضاع المزارعين في مديرية المسيلة
20 سبتمبر، 2020
الوكيل بن عليان يتابع استمرار سير عملية تعقيم مدارس الثانوية بالمحافظة
22 سبتمبر، 2020

مدير عام الإدارة العامة للمعومات والأحصاء والتوثيق بالمهرة يناقش مدير عام الإعلام و العلاقات العامة سبل التعاون المشترك في تطوير أداء الإعلام الرسمي بالمحافظة

المهرة/المركز الإعلامي:
21/سبتمبر/2020م.

التقى مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والأحصاء والتوثيق بمحافظة المهرة الأستاذ خالد حسان بلحاف، اليوم، بمدير عام الإدارة العامة للإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة الأستاذ رشدي سالم حسن بن معيلي، لمناقشة إمكانية ربط موقع المحافظة الجديد بمركز المهرة الإعلامي، وسبل التعاون المشترك في تطوير أداء الإعلام الرسمي بالمحافظة.

وفي اللقاء استعرض مدير عام الإدارة العامة للمعلومات والأحصاء والتوثيق بالمحافظة طبيعة عمل موقع محافظة المهرة الرسمي وأقسامه ومحتوياته، والتعديلات التي أجريت عليه بأحدث التقنيات المتقدمة.

وأشاد بلحاف بالدور الكبير الذي يقوم به مركز المهرة الإعلامي في تغطية كافة الأنشطة والفعاليات الرسمية، وبالجهود التي يبذلها في سبيل توصيل الرسالة الوطنية على أكمل وجه.

من جانبه أكد مدير عام الإعلام والعلاقات العامة بالمحافظة حرصهم على تطوير الأداء الإعلامي، والرقي به إلى ما يخدم قضايا المحافظة في المرحلة الراهنة، مشيراً إلى أهمية ودور الرسالة الإعلامية في غرس المبادئ الوطنية والقيم الإنسانية السامية في نفوس أفراد المجتمع من خلال البرامج الهادفة.

ولفت معيلي أن المؤسسات الإعلامية الرسمية تعمل في ظل ظروف استثنائية وبإمكانيات محدودة، مثمناً اهتمام مدير الإدارة العامة للمعومات والأحصاء والتوثيق بالمحافظة بأوضاع الإعلام الرسمي وتأكيده على أهمية الرسالة التي يضطلع بها.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: