محافظ المهرة يلتقي بمدراء الأجهزة الإعلامية ومراسلي القنوات الفضائية بالمحافظة ويؤكد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها

محافظ المهرة يلتقي بشخصيات وأعيان “بيت مشره” بن رعفيت لمناقشة احتياجاتهم
20 سبتمبر، 2020
وكيل المهرة للشؤون الفنية يناقش جملة من القضايا المتعلقة بتحسين أوضاع المزارعين في مديرية المسيلة
20 سبتمبر، 2020

محافظ المهرة يلتقي بمدراء الأجهزة الإعلامية ومراسلي القنوات الفضائية بالمحافظة ويؤكد على أهمية استقاء المعلومات من مصادرها

المهرة /المركز الإعلامي:
20 / سبتمبر / 2020م.

التقى محافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، اليوم، بمدراء عموم الأجهزة الإعلامية والصحفيين ومراسلوا القنوات الفضائية بالمحافظة، بحضور الأمين العام للمجلس المحلي الأستاذ سالم عبدالله نيمر، ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم محمد العبودي.. لمناقشة القضايا والصعوبات التي تواجه الإعلاميين وترشيد الخطاب الإعلامي لخدمة المحافظة ونشر الوعي ونبذ الخلافات.

وأكد المحافظ اهتمامه بقطاع الإعلام وتذليل الصعوبات وتسهيل مهام الإعلاميين ودعمهم وفق الإمكانيات المتاحة.. مشدداً على ضرورة تحري الدقة والمصداقية والمهنية في نشر الأخبار واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية، في سبيل تقديم محتوى إعلامي بنّاء وتحقيق الأهداف النبيلة للمهنة الإعلامية.

وأوضح بن ياسر الدور البارز الذي يلعبه الإعلام في التثقيف والتوعية، وتأثيره الكبير في توجيه الرأي العام، داعياً إلى انتهاج نهجاً مهنياً متوازناً في إبراز الإيجابيات ونقد السلبيات بأسلوب بعيد عن التجريح والشخصنة.. متمنياً بأن يكون الإعلام مكملاً لجهود السلطة المحلية بالمحافظة في تنفيذ خططها التنموية وتوفير الخدمات للمواطنين والحفاظ على الأمن والاستقرار.

واستمع المحافظ، من الإعلاميين، إلى مقترحات لتطوير العمل الإعلامي وإيجاد قنوات تواصل تربطهم بقيادات السلطة المحلية بالمحافظة، وإلى احتياجاتهم وطبيعة الصعوبات التي تعترض سير عملهم.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: