مدير مياه الريف بالمهرة يناقش مع مدراء المديريات احتياجاتهم من مشاريع المياه بتمويل من البرنامج السعودي

محافظ المهرة يناقش مع شيوخ قبيلة بن “سعدين” بمديرية منعر حاجة مناطقهم من الخدمات الأساسية
10 سبتمبر، 2020
مدير عام شركة النفط اليمنية فرع المهرة يبحث مع مدير شركة سابسون آفاق التعاون المستقبلية التي تقدمها الشركة في مجال الطاق
15 سبتمبر، 2020

مدير مياه الريف بالمهرة يناقش مع مدراء المديريات احتياجاتهم من مشاريع المياه بتمويل من البرنامج السعودي

المهرة /سبأ : 15/سبتمبر/2020م

ناقش مدير عام مكتب مياه الريف بمحافظة المهرة الأستاذ يوسف أحمد بن محيسن ، بمكتبه اليوم، مع مدراء عموم المديريات تحديد احتياجاتهم من مشاريع المياه.

وخلال اللقاء تم الاتفاق على تحديد المناطق ذات الاحتياج لحفر آبار ارتوازية في مديرياتهم وإجراء دراسات جوفيزيائية لمواقع الحفر.

وأوضح مدير عام مكتب مياه الريف بأن عدد الآبار التي سيتم حفرها (20) بئراً ارتواز وفقاً والاحتياج بدعم وتمويل من الاخوة في البرنامج السعودي لتنمية وإعمار اليمن وسيتم الرفع إليهم لاعتمادها ضمن جهود التعاون بين المكتب والبرنامج السعودي وبالتنسيق مع السلطة المحلية بالمحافظة.

وثمن بن محيسن الدعم والاهتمام الذي يقدمه محافظ المحافظة الأستاذ محمد علي ياسر لقطاع مياه الريف وحرصه على إيصال المياه إلى كافة المناطق النائية منها والحضرية والتجمعات السكانية لتمكين الأهالي من الحصول على مياه الشرب بسهولة ويسر .. معبرا عن شكره للأخوة في البرنامج السعودي على جهودهم المستمرة في دعم المكتب وتنفيذ مشاريعه في عموم المديريات دعماً وتمويلاً.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: