أمين عام محلي المهرة يدشن الحملة التكميلية ضد مرض شلل الأطفال

دورة تدريبية لضبّاط وأفراد الأمن في مكافحة العدوى والأمن والسلامة المهنية بمديرية المسيلة
26 يوليو، 2020
حفل إشهار جمعية المرأة الساحلية بمديرية سيحوت بدعم من منظمة “براجما”
29 يوليو، 2020

أمين عام محلي المهرة يدشن الحملة التكميلية ضد مرض شلل الأطفال

المهرة/المركز الإعلامي:
26/يوليو/2020م.

دشن الأمين العام للمجلس المحلي بمحافظة المهرة، سالم عبدالله نيمر، الحملة التكميلية ضد مرض شلل الأطفال التي ينفذها مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة برعاية وزير الصحة الدكتور ناصر باعوم والمحافظ محمد علي ياسر.

وخلال التدشين قال أمين عام محلي المهرة، سالم نيمر، إن الحملة تأتي ضمن التطعيمات الدورية للأطفال.

وأهاب بالسلطات المحلية بالمديريات والأسر وأولياء الأمور بتسهيل ومساعدة الفرق الميدانية في المديريات، متمنيا النجاح والتوفيق للحملة.

وأشار إلى أن الحملة التي ينفذها 122 فرقة ميدانية متجولة، تستهدف 19487 طفل دون سن الخامسة، على مستوى المديريات التسع بطاقم يبلغ إجماليه 355 عامل وستين سيارة.

وشكر نيمر، مكتب الصحة بالمحافظة على الإعداد والتحضير، مشيدا بجهود وازرة الصحة ومنظمة الصحة العالمية في تقديم الدعم للمرافق الصحية.

من جانبه، شكر مدير عام مكتب وزارة الصحة والسكان بمحافظة المهرة، عوض مبارك سعد، بدعم السلطة المحلية ممثلة بالمحافظ محمد علي ياسر، وزارة الصحة بقيادة الوزير الدكتور، على ما يقدموه من دعم واهتمام للقطاع الصحي بالمهرة.

وبين أن حملة التطعيم ستكون من منزل إلى أخر إضافة إلى مواقع ثابتة في المرافق الرئيسية، داعيا المواطنين إلى التعاون مع فرق الميدانية.

وعبر عن تقدير للجهود الكبيرة التي تبذلها الكوادر الطبية في ظل جائحة كورونا.

حضر التدشين نائب مدير عام مكتب الصحة لشؤون الرعاية الصحية، الدكتور مبارك مزيون معيلي، ومدير إدارة التحصين بمكتب الصحة العامة والسكان، محمد المعلم، و مدير إدارة التثقيف الصحي بمكتب الصحة العامة والسكان، أمين حسن، وعدد من الدكاترة ومدراء الإدارة بمكتب الصحة العامة والسكان.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: