مدير عام حصوين يناقش مع منظمة “براجما” أهمية رفع قدرات الصيادين

أكد على أهمية رفع قدرات ومهارات الصيادين .. مدير عام مديرية قشن يدشن دورتين تدريبيتن في صيانة المحركات البحرية وجودة الأسماك
13 يوليو، 2020
السلطة المحلية بمديرية حوف تستقبل مدير الهيئة العامة للأراضي بالمحافظة الاستاذ أحمد عيسى رعفيت
13 يوليو، 2020

مدير عام حصوين يناقش مع منظمة “براجما” أهمية رفع قدرات الصيادين

المهرة /المركز الإعلامي:
12 / يوليو / 2020م.

ناقش مدير عام مديرية حصوين بمحافظة المهرة الشيخ ياسر عبدالله الأسد بمكتبه اليوم، مع فريق منظمة “براجما” فرع المكلا،
أهمية انخراط الصيادين التقليديين في الدورات التدريبية ورفع قدراتهم ومهاراتهم بما يمكنهم من تحسين مستوى إنتاجهم ودخلهم ووضعهم المعيشي والاقتصادي.

ورحب الأسد بفريق المنظمة وزبارتهم للمديرية للتنسيق بشأن عقد دورة تدريبية لعدد من الصيادين خاصة بإصلاح المحركات البحرية والقوارب ستعقد لاحقاً .. مثمنا جهودهم الطيبة الهادفة لدعم صيادي المحافظة عموماً المديرية على وجه الخصوص، ومؤكداً حرص السلطة على نجاح مثل هذه الدورات التي تساهم في رفع مهارات وقدرات الصيادين، داعياً المشاركين في الدورة للاستفادة القصوى منها وتطبيق مااكتسبوه من مهارات جديدة في خدمة المجتمع .

من جانبه أوضح الإستشاري أحمد محمد باغويطة، أن الدورة ستكون في مجال إصلاح المحركات البحرية والقوارب الفيبر جلاس ضمن الدورات المعرفية التي يقيمها برنامج الاستقرار والنجاح الاقتصادي في اليمن بدعم من منظمة براجما وتشمل مختلف محافظات الجمهورية.

حضر اللقاء الأستاذ احمد عبدالله نوفع رئيس لجنة الخدمات، والأستاذ علي صالح قمصيت رئيس لجنة التخطيط والأستاذ محسن عبود شملان مدير مراكز الإنزال بالمديرية، والأخ محمد علي بالخم مدرب الصيانة وعدد من أعضاء فريق منظمة براجما.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: