مدير عام سيحوت وأمين عام المجلس المحلي يدشنان أعمال مبادرة «معاً لنحاول» بالمديرية

بالتنسيق مع إدارة تنمية المرأة بالمديرية.. مدير عام مديرية الغيضة يلتقي بأعضاء لجنة الطوارئ بالمديرية
30 يونيو، 2020
لجنة الطوارئ بالمهرة تقر تعليق حظر التجوال والإبقاء على إجراءات الوقاية من كورونا وتشديدها
30 يونيو، 2020

مدير عام سيحوت وأمين عام المجلس المحلي يدشنان أعمال مبادرة «معاً لنحاول» بالمديرية

المهرة / سيحوت / المركز الإعلامي :
30/يوينو/2020م

التقى مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد أحمد سعيد الزويدي، يوم أمس ، بمكتبه، أعضاء لجنة الطوارئ الخاصة بمجابهة فيروس كورونا بالمديرية، ومدير إدارة تنمية المرأة بالمديرية الأستاذة اوسان عقيل محمد باعباد، مشرفة مبادرة «معاً لنحاول» بالمديرية .. وناقش معهم الاستعدادات والترتيبات الأخيرة لإطلاق حملة التوعية بمخاطر وباء كورونا وغيره من الحميات المتفشية في المديرية.

وخلال اللقاء ثمّن الشيخ الزويدي الجهود الكبيرة والمشتركة التي يبذلها كلا من اعضاء لجنة الطوارئ، والقائمين على مبادرة “معاً لنحاول” في سبيل التوعية بمخاطر وباء كورونا وغيره من الحميات التي تتفشى في المحافظة .. مشيدا بالاهداف والغايات السامية لمبادرة “معا لنحاول” التي اكدت حرصها على نشر الوعي الصحي واستطاعت خلال فترة وحيزة ان تحقق نجاحات كبيرة.

ودعا مدير عام مديرية سيحوت جميع ابناء المديرية بما فيهم التجار ورجال الاعمال إلى دعم المبادرة والإسهام في إنجاح فعالياتها المختلفة .. كما دعى الشباب والناشطين في المديرية للمشارمة مع فريق المبادرة والعمل على نشر الوعي الصحي في اوساط ابناء المديرية بشكل عام .. مشيدا بتفاعل أعضاء لجنة الطوارئ بالمديرية وحرصهم على تلبية الدعوة لحضور اللقاء .. لافتا الى ان ذلك يؤكد استشعارهم لمسئولياتهم وواجباتهم تجاة ابناء المديرية وحرصهم على تجنيبها كافة الاخطار.

ومن جانبها استعرضت مدير إدارة تنمية المرأة بسيحوت الاستاذة اوسان عقيل محمد باعباد – خطة عنل المبادرة واهدافها والانشكة والفعاليات التي تعتزم تنفيذها والتي تتضمن حلقات نقاش وعدد من اللقاءات، الى جانب ورش عمل ودروات توعوية وتثقيفيه بخاطر تفشي فيروس كورونا وغيره من الحميات، وطرق الوقاية منها .. مشيرة الى ان تلك الانشطة ستستهدف خمس مديريات بالمحافظة ومنها مديرية سيحوت والتي تعبر اكبر مديرية من حيث الكثافة السكانية بعد العاصمة الغيضة.

واعربت الأستاذة اوسان عن شكرها وتقديريها البالغين للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بسعادة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر، على دعمه الكبير للمبادرة معنوياً ومادياً، مثمنة ايضا دعم مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، ومساندته لفريق المبادرة وحرصه الكبير على انجاح فعالياتها .. كما عبرت عن شكرها وتقديرها لأعضاء لجنة الطوارئ بالمحافظة والمديرية على تجاوبهم الكبير مع أهداف المبادرة وتذليلهم كافة الصعوبات والعوائق أمامها.

وخلال اللقاء ايضا تم تدشين أعمال وأنشطة مبادرة «معا لنحاول» من قبل كلا مدير عام سيحوت الشيخ محمد أحمد الزويدي، والاستاذ عبدالله عوض باعبده الأمين العام للمجلس المحلي بسيحوت .. ومن المقرر ان تباشر المبادرة أولى فعالياتها وانشطتها خلال اليومين القادمين.

واختتم اللقاء بطرح أعضاء لجنة الطوارئ بالمديرية عدد من التوصيات والمقترحات الهامة للمبادرة، والتي من شأنها ان تسهم في انجاح مهامها وانشتطتها وتحقق كافة اهدافها .. متمنيين للقائمين عليها كل التوفيق والنجاح.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: