الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة تسلم القافلة الإغاثية للمتضررين من كارثة السيول بمحافظة عدن

احصائيات مستجدات كورونا بمحافظة المهرة
15 يونيو، 2020
مدير عام حصوين يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي في المكاتب التنفيذية بالمديرية
15 يونيو، 2020

الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمهرة تسلم القافلة الإغاثية للمتضررين من كارثة السيول بمحافظة عدن

المهرة / المركز الإعلامي :
14 / يونيو / 2020م.

قدمت الهيئة العامة للمصائد السمكية بمحافظة المهرة، وبالشراكة مع الهيئة العامة للمصائد السمكية محور حضرموت – شبوة – سقطرى، القافلة الإغاثية للمتضررين من كارثة السيول بمحافظة عدن، بمساهمة من المؤسسات والجمعيات والشركات العاملة في القطاع السمكي.

وأثناء تسليم القافلة، التي دشنتها وزارة الثروة السمكية، برعاية الأستاذ فهد سليم كفاين وزير الوزارة، ومحافظي محافظتي المهرة وحضرموت، أوضح المهندس عبدالناصر عويض كلشات، بأن محافظة المهرة ساهمت في القافلة الإغاثية بـ300 سلة غذائية بقيمة عشرة ملايين ريال، وتحتوي السلة الواحدة على مواد غذائية أساسية ومواد تنظيف.

وبيـّن كلشات إن تسيير القافلة الإغاثية للمتضررين من كارثة السيول بمحافظة عدن هو تجسيد لتعاضد وتكافل الشعب اليمني، وإن ما أصاب أهالينا في عدن من أضرار هو في واقع الأمر أصاب كل الوطن، وإن الواجب الوطني والإنساني يحتم على الجميع تقديم العون والمساعدة للمتضررين لاسيما في ظل الظروف الاقتصادية والصحية الصعبة والمعقدة التي تعانيها البلاد.

شاكراً وزير الثروة السمكية الأستاذ فهد كفاين، ومحافظ محافظة المهرة الأستاذ محمد علي ياسر، ومحافظ حضرموت اللواء ركن فرج سالمين البحسني قائد المنطقة العسكرية الثانية، وكل المؤسسات الجمعيات والشركات العاملة في القطاع السمكي على مساهماتهم ودعمهم لتسيير القافلة الإغاثية.. داعياً الله أن يحفظ اليمن ويرفع عنه الغمة والأوبئة وأن ينعم عليه بالأمن والأمان.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: