مدير عام الصحة بالمهرة ينعي شهيد الواجب والانسانية الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة مدير مكتبها بساحل حضرموت

استقبلتهم السلطة المحلية وقُدمت لهم سبل الرعاية والاهتمام تنفيذاً لتوجيهات المحافظ .. محافظ المهرة يطمئن على سلامة ركاب العبري “المنار” ويؤكد التنسيق مع التحالف لنقلهم جواً إلى سقطرى
28 مايو، 2020
محافظ المهرة يعزي محافظ حضرموت في فقيد الإنسانية والواجب الوطني الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة مدير مكتبها بساحل حضرموت
28 مايو، 2020

مدير عام الصحة بالمهرة ينعي شهيد الواجب والانسانية الدكتور رياض الجريري وكيل وزارة الصحة مدير مكتبها بساحل حضرموت

المهرة/المركز الإعلامي:
28/مايو/2020م.

نعى مدير عام مكتب الصحة والسكان بمحافظة المهرة الدكتور عوض مبارك سعد، وفاة الكادر الوطني والطبي المخلص شهيد الواجب والانسانية الدكتور رياض بن حبور الجريري وكيل وزارة الصحة العامة والسكان مدير عام مكتب وزارة الصحة بساحل حضرموت الذي وافاه الأجل مساء اليوم، شهيداً بالغرق في سيل منطقة الحبس بالطريق الخلفي الرابط بين مديريتي الشحر وغيل باوزير وهو يؤدي واجبه الوطني والانساني والديني العظيم بتفقده للأوضاع الصحية وتجهيزات المستشفيات واحتياجاتها لاستقبال مرضى فيروس “كورونا”.

وقال سعـد، إن رحيل الجريزي يعد خسارة كبيرة لمحافظة حضرموت والوطن حيث يعد الفقيد واحداً من أهم الكوادر الوطنية المخلصة الذي سخّر وقته وجهده من أجل أهله، ومن أجل انقاذ حياتهم، وظل يتابع احتياجات المديريات من المستلزمات الطبية، وتحمّل عناء ضغوطات هذه المرحلة وكان صامداً في مقدمة صفوف الصحة في مواجهة الأوبئة ، مذكراً بمناقب الفقيد الجريري في خدمة الوطن والأنسان.

وثمّـن سعـد، الجهود الكبيرة التي بذلها الفقيد الجريري خلال قيادته إدارة مكتب الصحة والسكان بساحل حضرموت حيث كان الأكثر إصراراً على تطوير مستوى القطاع الصحي بالمحافظة وتنفيذ الاجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا حرصاً منه على أهله وخوفاً عليهم من تفشي هذا الوباء الخبيث ، متصدّراً الجبهة البيضاء والصفوف الأولى في مواجهة الوباء.

وعبّـر مدير عام مكتب الصحة والسكان بالمحافظة الدكتور عوض مبارك سعد، بإسمه ونيابة عن جميع مؤظفي ومنتسبي القطاع الصحي بمحافظة المهرة ، عن أحر التعازي وعظيم المواساة لأسرته وأولاده وذويه، ولأبناء محافظة حضرموت كافة ، مبتهلاً إلى الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ويسكنه الفردوس الأعلى مع الأنبياء والصديقين وحسن أولئك رفيقاً ، وأن يجزيه خير الجزاء عن جهوده وإخلاصه، ويتقبله شهيداً، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان. إنا لله وإنا إليه راجعون.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: