لنتعاون في مواجهة كورونا

لليوم الثاني توالياً..استمرار حظر التجول الجزئي في مدينة الغيضة بنجاح وسط تجاوب المواطنين
16 مايو، 2020
لجنة الطوارئ بمديرية حات تدعو لتشديد الإجراءات الوقائية من كورونا
16 مايو، 2020

لنتعاون في مواجهة كورونا

بقلم/ الشيخ *سعيد سالم بن ميطان السماحي.

بعد تأكيد حالة إصابة مؤكدة بفيروس كورونا بمحافظة المهرة اتخذت السلطة المحلية ولجنة الطوارئ قرار بإغلاق المحلات التجارية بالعاصمة الغيضة من 6 مساء الى 6 صباحا ، ويعتبر هذا القرار نجاح أخر للسلطة المحلية ولجنة الطوارئ برئاسة المحافظ الأستاذ محمد علي ياسر في إقرار حظر التجوال الجزئي لمدة أسبوعين.

ويعتبر هذا القرار من الإجراءات التي تحد من انتشار وتفشي فيروس كورونا من باب الوقاية خير من العلاج واستشعارا من قبل السلطة المحلية بالمسؤلية تجاه مواطنيها وساكنيها والحفاظ على سلامتهم وصحتهم وأمنهم.

لاحظنا أن هناك تعاون ملموس من قبل المجتمع مواطنين وتجار في تنفيذ الحظر وهذا يساعد السلطات الصحية الأمنية والعسكرية لمنع انتشار الوباء حيث رأينا شوارع مدينة الغيضة خالية من الحركة وإغلاق لمحلاتها التجارية ما يدل على وعي الناس بخطورة الفيروس.

نشيد بكل قرارات وخطوات السلطة المحلية وندعو الجميع كل من موقعه للتعاون في إنجاح قرار الحظر لأهميته ، كما نحيي جهود المحافظ بن ياسر على انفتاحه على الجميع ولقائه بالخطباء والمشرفين وأئمة المساجد للقيام بدورهم من خلال الخطاب الديني في توعية الناس بمخاطر المرض وطرق الوقاية منه.

والشكر موصول للجنة الطوارئ والاجهزة الأمنية والعسكرية والطواقم الطبية والصحية والمواطنين بالمحافظة .

ونناشد الجميع الالتزام بالبقاء في بيوتهم والحفاظ على النظافة واتباع التعليمات والإرشادات من المختصين والمعنيين لسلامتهم وسلامة الجميع.

اللهم ارفع عنا البلاء والوباء والأمراض واحفظ المهرة وأهلها من كل شر ووفق الجميع لكل خير.
كتبه….

  • عضو المجلس المحلي بالمحافظة.

اترك رد

%d مدونون معجبون بهذه: